منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«كاف» يوافق على إقامة مباراة الأهلى و«بيدفيست» فى «السلام»


أبلغ مسؤولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» نظراءهم بالنادى الأهلى بموافقتهم رسمياً على استقبال ملعب استاد السلام، مباريات الأهلى، فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى، بعد التأكد من صلاحية إقامة المباريات عليه، وفقاً للتقرير الفنى الذى تلقاه «كاف» من اللجنة التابعة له والتى عاينت الملعب الأسبوع المنقضى.

من جانبه، قال شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إن ناديه حدد ملعب السلام لاستضافة مبارياته فى دورى أبطال أفريقيا فى نسختها المقبلة، مؤكدا تمسك النادى بملعبه وعدم اللعب على أى ملعب آخر بخلاف استاد السلام.

وأضاف شمس أنه ينتظر خطابا رسميا من الجهات الأمنية للموافقة على أعداد الجماهير التى طلب النادى حضورها لمباراة بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى.

ويلعب الأهلى مع فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى يوم ١١ مارس المقبل، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد المدير التنفيذى للأهلى أنه ينتظر موافقة الأمن على عدد الـ١٠ آلاف مشجع الذى طلب الأهلى حضورهم للمباراة التى تقام على استاد السلام لدعم الفريق فى بداية مشواره الأفريقى.

وأبدى مسؤولو لجنة الكرة رفضهم خوض المباراة الأفريقية المقبلة على ملعب برج العرب، بعد تصريحات ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الذى طالب الأهلى خلالها بالعودة للعب فى برج العرب بالإسكندرية، حالة تمسكه بحضور عشرة آلاف مشجع للمباراة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح بين اللاعبين والجهاز الفنى عقب الفوز الذى تحقق مؤخراً على وادى دجلة، ومواصلة الفريق انتصاراته واستمراره فى الحفاظ على فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه.

ويستأنف الفريق تدريباته عند التاسعة صباحاً، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعب «أمس»، استعداداً لمواجهة فريق الداخلية «الأربعاء» ضمن دور الـ١٦ بمسابقة كأس مصر، وسيخضع أحمد حجازى لفحص طبى، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد شكواه من آلام فى العضلة الأمامية، أبعدته عن لقاء وادى دجلة.

من جانبه، قال حسام البدرى إنه المسؤول الأول والأخير عن الفريق، وإنه أكثر شخص لديه دراية بكل كبيرة وصغيرة تخص اللاعبين، لافتا إلى أن بعض الحسابات الخاصة وقراءته لبعض المباريات هى التى تتحكم فى قراراته الفنية.

وقال إنه الأعلم بظروف الفريق، وبالتالى ليس من حق أى شخص توجيه أى مطالبات للجهاز الفنى حول مشاركات اللاعبين، مشيرا إلى أنه يقبل النقد البناء وينظر إليه بعين الاعتبار طالما اتسم بالمنطق والشفافية.

وأضاف المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق تعرض لظروف قاسية باعتباره أكثر الفرق تضررا من فترة توقف الدورى الماضية، ومع ذلك نجح فى تخطى هذه المرحلة الصعبة ومواصلة التربع على قمة الدورى دون الخسارة فى أى مباراة حتى الآن.

وأكد البدرى أن انشغال البعض بمشاركات الصفقات الجديدة أمر يدعو للدهشة، رغم أن الدور الثانى للمسابقة لم يمر منه إلا ثلاث مباريات، مشيرا إلى أنه يتطلع لتقديم هذه الصفقات إلى الجماهير فى أفضل صورة وأحسن شكل وهو ما فعله مع جونيور أجاى، وكل زملائه بحصول كل اللاعبين على الفرص المناسبة فى التوقيتات والظروف المناسبة، موضحا أنه يعرف الوقت المناسب الذى سيقدم فيه هذه الصفقات للجمهور.

واستنكر المدير الفنى للأهلى فى نفس الوقت محاولات البعض للاجتهاد بتناول أخبار مغلوطة عن المهاجم الجديد سليمانى كوليبالى، قائلا إن اللاعب يؤدى ويجتهد فى التدريبات مثل كل زملائه وسيكون له دور مع الأهلى فى الفترة المقبلة وأنه سيحصل على فرصته فى الوقت المناسب الذى يراه الجهاز الفنى، بما يعود بالفائدة على الفريق واللاعب معا، لافتا إلى أن كوليبالى يقدم المطلوب منه وسيدخل فى حسابات الجهاز الفنى قريبا.

وأشار البدرى إلى أن عمرو بركات صفقة هامة وجيدة وموجود بصورة منتظمة فى قائمة الفريق وأصبح قريبا من المشاركة بدليل دخوله فى أكثر من مباراة فى قائمة الـ١٨وهذا معناه أنه وارد أن يشارك فى أى وقت حسب احتياجات الفريق من المباريات والتعامل مع الفرق الأخرى.

وعن حمودى قال البدرى إن اللاعب سينضم فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة تجهيزه، مشيرا إلى أن اللاعب كان يحتاج إلى فترة تدريبات لتجهيزه، لاسيما أنه ظل أكثر من شهر دون تدريبات.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2017/02/%d9%83%d8%a7%d9%81-%d9%8a%d9%88%d8%a7%d9%81%d9%82-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a5%d9%82%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%89-%d9%88/