منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“اخبار الاهلي” يكشف السر وراء استبعاد ثلاثي الزمالك من معسكر الفراعنة


استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم 25 لاعبًا لقائمة الفراعنة، استعدادًا للمعسكر المقرر إقامته خلال الفترة بين 23 و28 مارس، والذي يشهد مباراة ودية للفراعنة أمام توجو في ختام المعسكر.

تعرف علي القائمة

https://goo.gl/S8lBLH

وعلم “اخبار الاهلي” أن كوبر استبعد فكرة ضم ثلاثي الزمالك أحمد الشناوي وباسم مرسي وحسام باولو، في قائمة الفراعنة، لأسباب مختلفة.

وبدا كوبر غير مقتنع بمستوى باسم مرسي، واقتناعه بإمكانيات الثنائي عمرو جمال وعرفة السيد، مهاجمي الأهلي ووادي دجلة، في حين فضل استبعاد باولو بسبب كبر السن، وعدم قدرته على ممارسة أدوار دفاعية، بينما رفض ضم الشناوي بعد أزمته مع الزمالك مؤخرًا، في ظل إصابته وعدم قدرته على السفر مع بعثة الفريق إلى نيجيريا، لمواجهة إينوجو رينجرز في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن عدم إجادة الشناوي للعب تحت ضغوط.

وتأتي ودية توجو، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لملاقاة تونس في يونيو المقبل، في إطار تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، فضلًا عن استعدادات الفراعنة لمواجهة أوغندا خلال شهر سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات الختامية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

منطقة إعلانية



http://ahlyeg.com/2017/03/20/91021