منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



بث مباشر .. موعد مشاهده مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء فى دورى أبطال أوربا


تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان فى مباراة العودة بدورى أبطال أوربا  فى تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على ستاد الكامب نو وسط حضور جماهيري كبير لمؤازرة برشلونة الذى يحاول تحقيق المهمة الصعبة بتعويض الخسارة فى مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة.

وتحلم جماهير البارسا في تحقيق معجزة بتعويض خسارة مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد في ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وعلى مدار تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، التقى الفريقان في 10 مباريات، فاز برشلونة في 4، وتعادل الفريقان في 3، وفاز باريس سان جيرمان في 3 مباريات وسجل برشلونة في شباك باريس 16 هدفا، بينما سجل باريس 15 هدفا.

ويعول لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز من أجل تحقيق عودة تاريخية والتشبث بالأمل حتى النهاية للعبور لدور ربع النهائي من البطولة.

وفي المقابل يسعى سان جيرمان بقيادة المدير الفني أوناي إيمري للحفاظ على أسبقية الفوز ذهابا وتأمين خط الدفاع بشكل جيد واللعب على الهجمة المرتدة لمباغتة برشلونة وحسم التأهل.

نشر موقع جول العالمي التشكيل المتوقع أن يبدأ به الفريق الكتالوني المباراة، الذي سيحتاج فيها على الأقل لأربع أهداف نظيفة من أجل معادلة نتيجة لقاء الذهاب.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي :

 

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

 

الدفاع: ماسكيرانو – بيكيه – اومتيتي.

 

الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – انييستا – سيرجيو روبيرتو.

 

الهجوم: ميسي – سواريز – نيمار.

وتحدث نجم فريق باريس سان جيرمان ( لوكاس مورا  ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق اليوم الأربعاء أمام نظيره فريق برشلونة , وذلك ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ” كامب نو ” . 

 

حيث استهل اللاعب حديثه ” تدربنا كثيراً على ركلات الترجيح , نعلم انه من غير المحتمل أن يحدث ذلك لكننا نريد أن نكون مستعدين لأي ظروف لذلك عملنا عليها كثيراً , برشلونة قادر على العودة , في عالم كرة القدم لا شيء مستحيل ” . 

 

وأضاف اللاعب في حديثه حيث قال ” برشلونة كان قادراً على العودة في العديد من المباريات سابقاً لذلك سندخل أرض الملعب بكامل التركيز لضمان التأهل , سيكون خطأ التفكير اننا سندخل لندافع فقط , لدينا القدرة على تسجيل الأهداف ” . 

 

وواصل مورا في حديثه قائلاً ”  وإذا سجلنا هدفاً في كامب نو فإن الأمور سوف تكون معقدة على برشلونة , يجب علينا أن نعمل كما فعلنا في مباراة الذهاب وعلينا أن الاستمرار في التركيز ووإستغلال الفرص التى نحصل عليها لتسجيل الهدف ” . 

 

واختتم حديثه ” في كرة القدم لا شيء مستحيل ولذلك عليك أن تحترم الجميع وبالأخص برشلونة الذي هو واحد من أفضل الفرق في العالم , نيمار ؟ لديه كل الخصائص ليكون أفضل لاعب في العالم , لكن حالياً ميسي هو الأفضل في العالم ” . 

لينك البث المباشر

شاهد البث…

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2017/03/90111/