موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم الاثنين 24/4/2017 والقنوات الناقلة


يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طنطا، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري، برصيد 64 نقطة، بينما يحل طنطا في المركز الثالث عشر بـ24 نقطة.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو متصدر للدوري المصري برصيد 64 نقطة، حققها من الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، بينما لم ينهزم الأهلي ولا مرة واحدة خلال هذا الموسم في الدوري العام.

على الجانب الآخر يدخل فريق طنطا مباراة الأهلي اليوم ي وهو يحتل المركز الثالث عشر من الدوري المصري برصيد 24 نقطة،  حققها عن طريق الفوز في 6 مباريات،  والتعادل في تسعة، وانهزم قبل مباراة الأهلي في 12 مباراة.

وجديراً بالذكر بـأن مباراة الذهاب بين الأهلي ونادي طنطا انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

وأعلن حسام البدري , المدير الفني للنادي الأهلي ، أمس الأحد ، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المرتقبة مع طنطا مساء اليوم ، وجاء علي النحو التالي ، ” شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول، حسام عاشور، حسام غالي، عبدالله السعيد، ميدو جابر، صالح جمعة، أحمد حمودي، جونيور أجاي، كوليبالي، عمرو جمال، كريم نيدفيد، صبري رحيل، أكرم توفيق”.

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي تفاصيل إصابة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق التي أبعدته عن لقاء طنطا بالدوري.

وقال طبيب الفريق إن الإصابة تتمثل بإجهاد في العضلة الضامة وسيخضع اللاعب لاختبار لمعرفة موقفه من خوض لقاء الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبل بالدوري.

وتذاع المباراة فضائيًا على قنوات “أون سبورت” و”دي ام سي سبورت” و”نايل سبورت”.

http://ahlyeg.com/2017/04/24/93128