منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شاهد.. أهداف ومهارات ” أونداما ” مهاجم الأهلى المنتظر


صراع جديد منتظر بين الأهلى والزمالك، حول صفقة الموسم المقبل؛ الكونغولي فابريس أونداما مهاجم نادى الوداد المغربى، أصبح على رادار قطبى الكرة المصرية من أجل تدعيم صفوفهما فى الانتقالات الصيفية.

أونداما مهاجم منتخب الكونغو وفريق الوداد يبلغ من العمر 29 عامًا، ويبلغ طول قامته 178 سم، ووزنه 67 كم، أحرز 7 أهداف مع فريقه فى بطولة الدورى المغربى التى توج بها الوداد هذا الموسم.

أهداف أونداما مع الوداد فى دورى أبطال أفريقيا

وقرر مسئولو نادى الزمالك، متابعة فابريس أونداما فى مواجهته أمام الأهلى، المقرر لها اليوم الأحد بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويسعى مسئولو نادى الزمالك، للحكم بشكل نهائى على مستوى اللاعب الكونغولى وتقييم أدائه أمام المارد الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا لحسم مدى حاجة الفريق الأبيض لخدماته.

b3fc381610

فابريس اونداما مهاجم الوداد

فى الوقت ذاته، عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلى التعاقد مع الكونغولي فابريس أونداما لتدعيم هجوم الفريق بعد هروب الإيفواري سليماني كوليبالي.

ومن المقرر أن يُراقب الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري اللاعب الكونغولي خلال مباراة الفريقين المُقرر لها الحادية عشر باستاد برج العرب في الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ondama

الكونغولي فابريس أونداما مهاجم نادي الوداد المغربى

ويتطلع الأهلى لضم  مهاجم أجنبي مُتميّز بعد هروب لاعبه الإيفواري سليماني كوليبالي الذى طلب فسخ عقده مؤخرًا مع القلعة الحمراء، ويتفاوض الأحمر مع أكثر من لاعب أجنبي أبرزهم المغربي وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي الذى بات قريبا جدًا من القميص الأحمر.

ويلعب أونداما مع الوداد المغربي منذ عدة سنوات ويُعد أحد نجوم الفريق خلال المواسم الماضية، وترغب عدة أندية عربية في ضم مهاجم الوداد ومنهم الزمالك الذى سيُراقب اللاعب في مباراة الأهلي.

http://ahlyeg.com/2017/06/04/96508