منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




23 لاعباً فى القائمة النهائية للأهلى بدورى أبطال العرب


كشفت إدارة النادى الأهلى عن أنها لم تدخل نهائياً فى أى مفاوضات لضم مهاجم الاتحاد السكندرى كاسونجو وما يتردد عن ذلك لا يزيد عن رغبة بعض الوكلاء فى زيادة القيمة المادية للاعب على العروض الأخري، وقال النادى أن قائمة الأهلى لاتسمح سوى بالتعاقد مع لاعب أجنبى واحد بعد هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى والأقرب لهذا المقعد هو المغربى وليد ازاروا الذى حصل النادى على توقيعه أربعة مواسم.

على جانب آخر ،يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الأخير فى العاشرة من مساء اليوم باستاد مختار التتش قبل مواجهة الإنتاج الحربى ودياً مساء غد باستاد السلام ضمن المرحلة الأخيرة من استعدادات أبناء الرداء الأحمر لمواجهة سموحه المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن فعاليات المرحلة الــ31 من منافسات مسابقة الدورى.

وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشىء خاصة ان الجهاز الفنى بقيادة احمد أيوب المدرب العام سوف يدفع بعدد من العناصر الغائبة عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة بناء على تعليمات من حسام البدرى المدير الفنى الموجود فى كندا لقضاء إجازة خاصة مع أسرته هناك.

بينما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكره، ان الظهير الأيسر على معلول سيعود من بلاده الأربعاء المقبل للإنتظام فى تدريبات الفريق خاصة أنه يشارك مع منتخب بلاده التونسى حاليا فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتى يخوضها أمام المنتخب الوطنى المصرى بعد غد.

وقال مدير الكره إن النيجيرى جونيور أجايى سيعود من بلاده الأحد للانتظام فى التدريبات استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة فى الجولة الـ31 من مسابقة الدوري، واضاف أن الفريق مقبل على خوض مباراة مهمة أمام الوداد المغربى على أرض الأخير فى الجولة الرابعة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

واوضح عبدالحفيظ أن احتلال الأهلى لصدارة المجموعة الرابعة لا يمنعه من السعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى المغرب؛ من أجل حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتابع أن المنافسة بين الأهلى والوداد من أجل التأهل لا تمنع العلاقات الطيبة التى تجمع الناديين منذ سنوات، مشيرًا إلى أن الفريق يتوقع معاملة طيبة كما اعتاد الأهلى دائماـ عند السفر للمغرب.

فيما يرسل النادى الاهلى خلال الساعات القليلة المقبلة ملفاً متكاملاً للاتحاد العربى لكرة القدم يتضمن قائمة اولية للفريق الذى سيشارك فى النسخة المقبلة لدورى أبطال العرب التى ستقام بمصر خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس من العام الحالى، تتضمن 33 لاعباً بينهم على الأقل ثلاثة حراس مرمى و4 اجانب على أن يتم إرفاق أرقامهم وصورهم الشخصية وصورة من جواز السفر وشهادة الانتقال الدولية لكل لاعب حسب تسجيل اللاعبين باللائحة. كما يتضمن الملف الذى سوف يرسله النادى قائمة بأسماء الوفد الإدارى اللفريق بحد أقصى 10 وصور شخصية لهم وصور من جوازات السفر ، وكذلك سوف يتم إرسال شعار النادي، كما تضمن الاخطار الذى تلقاه النادى من الإتحاد العربى أنهم سوف يرسلون قائمة أولية بها 33 لاعباً يتم تصفيتهم لقائمة نهائية بها 23 لاعباً قبل يوم الثلاثاء 11 يوليو المقبل بينهم ثلاث حراس مرمى و4 محترفين.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/2017/06/23-%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d9%8b-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%a6%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%89-%d8%a8%d8%af%d9%88/