منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بالأسماء والتفاصيل الكاملة.. الزمالك يتخلص من الأربعة الكبار


لا يزال مجلس إدارة نادى الزمالك يرغب فى إجراء عمليات تطهير موسعة نهاية الموسم الجارى وقبل انطلاق الموسم الجديد، وبخاصة بعد الخروج من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وفتح مسئولو الزمالك الباب أمام رحيل عدد من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة؛ حيث يرى مسئولو القلعة البيضاء أن النادى يرفض سياسة التفريق بين اللاعبين، وأن النادى يرحب برحيل أى لاعب حتى لو كان نجم الشباك فى القلعة البيضاء.
وأعلن مسئولو الزمالك عن ترحيبهم برحيل محمود عبدالرازق «شيكابالا» وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أحمد الشناوى، الذى رحب مرتضى منصور، رئيس النادى، بإعارته إلى النصر السعودى ولكن مقابل ١٠ ملايين دولار.
ويرغب مرتضى منصور فى تطهير الفريق من «شلة المعلمين» الذين يتسببون فى إحداث بعض الأزمات، وينضم إلى هذه الشلة أحمد جعفر وإسلام جمال، اللذان أعلن مرتضى عن استغناء النادى عنهما رسميا.
وفى سياق متصل، فاجأ البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مجلس الإدارة بترحيبه برحيل باسم مرسى، مهاجم الفريق وهدافه، حال تلقيه العرض المناسب له وبما يتوافق مع ظروف القلعة البيضاء المادية، وأنه لا يتمسك ببقاء المهام بأى حال من الأحوال، لقناعته التامة بوجود ما يسد العجز والنقص فى المركز المشار إليه خلال المرحلة المقبلة.
ووفقا لمصدر فى المجلس، فإن مرتضى منصور أبدى تعجبه الشديد من موقف المدير الفنى فى ظل إجماع الخبراء على كون باسم أفضل مهاجمى الدورى المصرى حاليا، وأنه يملك قدرات تهديفية عالية.
وعلى صعيد مشابه، أكد مصدر فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، سعى إدارة ناديه للتعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك، يبحث فى الفترة الحالية إمكانية ضم حارس جديد للفريق.
وقال المصدر: «لم يصدر أى قرار بالاستغناء عن محمود جنش من جانبنا، وأجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق لم يتحدث عن الأمر مطلقًا».
كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى طلب إيناسيو الاستغناء عن محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة. ونفى المصدر ما جاء فى تلك التقارير، مضيفا: «نرغب فى التعاقد مع حارس مرمى جديد ليكون موجودًا مع جنش وأحمد الشناوى».
وفى الإطار نفسه، طلب مرتضى منصور من إيناسيو المفاضلة بين الثنائى، حسنى فتحى وأسامة إبراهيم، لرحيل أحدهما خلال فترة الانتقالات المقبلة.
واستقر مسئولو الزمالك على لاعب الجهة اليمنى، بعدما عاد حازم إمام من جديد بعد انتهاء إعارته مع نادى الاتحاد السكندرى، حيث يعد أسامة إبراهيم هو الأقرب للرحيل.
وعلى صعيد فريق الكرة، رفع نادى الزمالك حالة الطوارئ استعدادا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى يوم الإثنين المقبل فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يعقد البرتغالى إيناسيو جلسة مع لاعبى الفريق سيطالبهم فيها بنسيان الماضى، وكشف إيناسيو عن أنه يعلم أن كل لاعب يحلم بالمشاركة فى القمة، ولكنه أكد لهم أن المشاركة فى القمة سيكون لها شروط، وهى أن يجتهد كل لاعب فى التدريبات ويظهر أفضل ما عنده، وثانيا أن يلتزم بتعليمات الجهاز الفنى للفريق.
كان أيمن حفنى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قد خضع لجلسات علاج طبيعى، وقام بإجراء الأشعة على الإصابة فى العضلة الضامة، ووضع أيمن فريد، طبيب الزمالك، برنامجا علاجيا للاعب من أجل سرعة عودته للملاعب ولحاقه بالقمة.
من ناحية أخرى، أعلن خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندرى المعار من الزمالك، رفضه التجديد للقلعة البيضاء من جديد، مشددًا على تمسكه بتحديد مصيره بيده. وقال قمر: «وكيلى أبلغنى بتلقيه اتصالات من مسئولى الزمالك للتأكيد على رغبة النادى فى عودتى، وأن الأمر بات يتوقف الآن على إيناسيو، وموقفى واضح، العودة للزمالك أو تحديد مصيرى بنفسى وعدم تجديد الإعارة مرة أخرى وحسم مصيرى بنفسى».
ومن جانب آخر، صرح مرتضى منصور بأن الجمهور هو سر تفكيره فى التراجع عن المشاركة فى البطولة العربية، المزمع إقامتها الشهر الجارى فى مصر، وأشار مرتضى إلى أن هناك شرطين للموافقة على المشاركة فى البطولة العربية: الأول هو إعادة مباراة المقاصة فى الدورى، والثانى عدم حضور الجمهور فى مباريات البطولة العربية؛ لأنهم يؤثرون بالسلب فى لاعبى القلعة البيضاء بسبب ما يصدر عنهم من سباب وشتائم فى حق اللاعبين.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/2017/07/15/99195