منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر لينك يوتيوب


مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة القمة الليلة أمام الزمالك، حالة من التركيز الشديد والتفاؤل داخل المعسكر الأحمر، وسيطرت على اللاعبين رغبة قوية فى تكرار الفوز على الغريم التقليدى وتأكيد سيطرتهم المطلقة على الدورى هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وعقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين مساء أمس عقب وجبة العشاء فى فندق الإقامة، تحدثا معهم خلالها عن أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز، وشهدت الجلسة حالة من التفاؤل والثقة المسيطرة على اللاعبين، وحذر البدرى لاعبيه من الثقة الزائدة وطالبهم بعدم الانخداع بمستوى المنافس فى المباريات الأخيرة، وشدد لهم على أن مباريات القمة دائماً ما تشهد الكثير من المفاجآت وليس لها حسابات. وبعد ذلك حرص الجهاز الفنى على مشاهدة مباراتى الزمالك أمام أهلى طرابلس الليبى فى البطولة الأفريقية، وطلائع الجيش فى كأس مصر، للتأكيد على مواطن القوة والضعف فى صفوف القلعة البيضاء، كما حرص البدرى على توضيح مهام كل لاعب أثناء مشاهدة المباراتين.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

كما حرص البدرى على زيارة عدد من اللاعبين فى غرفهم لتحفيزهم والجلوس مع بعض اللاعبين على انفراد، خاصة عبدالله السعيد الذى هنأه بعيد ميلاده، وأكد له ثقته الكاملة فى إمكانياته وفى الدور الكبير الذى قدمه مع الفريق هذا الموسم وسجل خلاله ١٠ أهداف، وكشف له أنه يتوقع له أن يقدم مباراة كبيرة الليلة ويقود زملاءه للفوز.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وعقد قائد الفريق حسام غالى برفقة القائد الثانى القناص عماد متعب جلسة مع لاعبى الفريق الشباب والجدد، من أجل تحفيزهم والتأكيد لهم على الأهمية الكبيرة للمباراة لدى الجماهير، ووعد النيجيرى أجاى زملاءه بتسجيل هدفه الثانى فى مباراة القمة.

وكان أجاى قد سجل هدفاً فى الفوز على الزمالك بثنائية فى الدور الأول.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

كما وعد المدرب العام أحمد أيوب اللاعبين بعزومة على حسابه حال تحقيق الفوز.

فيما عكف كل من أحمد فتحى وصبرى رحيل ومحمد نجيب وحسام عاشور على قراءة القرآن الكريم، معظم أوقات المعسكر الذى خاضه الفريق فى الإسكندرية استعداداً للمواجهة، كما عقد الجهاز الفنى جلسات تحفيزية مع الثنائى مؤمن زكريا ووليد سليمان أكد لهما أن الفوز سيأتى عن طريقهما، خاصة أن موقف صالح جمعة غير واضح حتى كتابة تلك السطور، وفى حالة شفائه سيتم الدفع به خلال الشوط الثانى.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وداعب سيد معوض المدرب العام، عمرو جمال، مهاجم الفريق خلال مران الفريق الأخير على استاد برج العرب، وقال له: «ستسجل فى مرمى الزمالك يا «غزال»، وطالبه بمواصلة الاجتهاد الذى ظهر عليه فى مباريات الفريق الأخيرة.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وكان البدرى قد عاد للاعتماد على عمرو جمال ودفع به أساسياً فى مباراة القطن الكاميرونى الحاسمة فى نهاية مشوار دورى المجموعات للبطولة الأفريقية وتألق اللاعب وسجل هدفين فى ثلاثية الأهلى، كما دفع به فى مباراة وادى دجلة الأخيرة أساسياً ولعب طوال التسعين دقيقة.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك

وتلقى أفراد الجهاز الفنى بالأمس العديد من الاتصالات الهاتفية الجماهيرية من بعض أعضاء النادى وكبار مشجعى الفريق طالبوا فيها بتحقيق الفوز، والثأر من الزمالك الذى نجح فى إلحاق هزيمة بالفريق خلال مباراة السوبر التى أقيمت فى الإمارات فى شهر فبراير الماضى.

 

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/2017/07/17/99249