منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




متولي يدخل حسابات الأهلي


دخل محمود متولي مدافع النادي الإسماعيلي في حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك ليكون بديلا لأحمد حجازي الذي انتقل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي مقابل مليون يورو علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
واستطلع مسئولو الأهلي رأي اللاعب الذي أكد علي ترحيبه الشديد باللعب في صفوف القلعة الحمراء.. وينتظر أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع إدارة ناديه لمعرفة طلباتهم النادية للاستغناء عن اللاعب.
وكان البدري قد طلب من مجلس إدارة الاهلي إيجاد بديل مناسب لحجازي ووضع أكثر من لاعب داخل حساباته من بينهم أحمد دويدار مدافع سموحة ومحمود علاء مدافع وادي دجلة قبل أن يدخل متولي في دائرة اهتماماته.
علي جانب آخر. استقر حسام البدري علي منح خمسة لاعبين من الأساسيين راحة سلبية خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 يوليو حتي 5 أغسطس المقبل.. واللاعبون هم عبد الله السعيد واحمد فتحي وعلي معلول وشريف إكرامي وحسام عاشور.
جاء هذا القرار من أجل منح اللاعبين الخمسة راحة سلبية لعدم حدوث إصابات لهم أو تعرضهم للإجهاد في ظل توالي المباريات .. بالإضافة لمنح الفرصة للاعبين البدلاء لتجهيزهم وللوقوف علي مستواهم قبل انطلاق الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يدير أحمد أيوب المدرب العام المباراة الأولي للفريق في دوري أبطال العرب أمام الفيصلي الأردني في افتتاحية منافسات البطولة وذلك بسبب سفر حسام البدري المدير الفني للفريق إلي كندا عقب مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم لظروف أسرية خاصة به.

http://ahlyeg.com/2017/07/17/99259