منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شاهد .. بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك


بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك

طالب اتحاد الكرة لاعبى وجماهير ناديى الاهلى والزمالك بالانضباط وتشجيع الفريقين فى القمة بشكل حضارى حتى يسهم ذلك فى نجاح المباراة تنظيميا والانصياع لقرارات الحكم وعدم الاعتراض كما طالب اتحاد الكرة الفريقين بالتحلى بالروح الرياضية وتفادى استخدام العنف حيث يمثل الفريقان الهيكل الاساسى للمنتخب الوطنى الذى تنتظره مباريات مهمة فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك

من ناحية اخرى تسيطر حالة من الانقسام على مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى برئاسة هانى أبوريدة بسبب معاقبة أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة بعد ما بدر منه من تصريحات مسيئة لرئيس لجنة المسابقات عامر حسين.
وطالب البعض داخل المجلس بإيقاف ميدو لمدة عامين حتى يكون عبرة لأى فرد داخل عناصر المنظومة يحاول الاساءة لأى مسئول باتحاد كرة القدم.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك
فى الوقت الذى طالب فيه ثنائى المجلس حازم إمام وسيف زاهر بغلق الأزمة خصوصًا بعدما ظهر اللاعب فى وسائل الإعلام يؤكد أن حسابه تم اختراقه وتم حذف جميع التغريدات.
وكانت الأزمة اشتعلت بين عامر حسين وميدو على خلفية صدور قرار من لجنة المسابقات ضد ميدو عقب مباراة الأهلى ووادى دجلة بإيقافه 6 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد من جماهير القلعة الحمراء.
على جانب اخر تعهد هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكره بسداد كافة المستحقات المالية المتأخرة لأندية القسم الثانى لدى الجبلاية خلال أسبوع وبالتحديد بحلول يوم 22 يوليو الجارى سواء مستحقات البث الفضائى عن الموسم الماضى أو بدل انتقال الفرق لخوض مبارياتها بالدورى عن الموسم المنقضي.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد عقد اجتماعا مع رؤساء أندية القسم الثانى بمقر الاتحاد بالجزيرة وذلك بمناسبة قرب بداية الموسم المقبل 2017/2018 وحضر الاجتماع مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد و عصام عبد الفتاح و خالد لطيف وحازم إمام و محمد أبوالوفا أعضاء مجلس الإدارة واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك
جاء الاجتماع حرصا من الاتحاد المصرى على وضع كافة العوامل التى تضمن إخراج موسم ناجح بما يخدم مصالح الأندية المشاركة فى مسابقة الدورى ومصالح المنتخبات الوطنية كما يأتى الاجتماع من منطلق التعاون مع الأندية وهو المبدأ الذى يحرص اتحاد كرة القدم على الأخذ به واستمراره دائما.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك
وتم خلال الاجتماع الاستماع إلى آراء الجميع بخصوص شكل المسابقة وحقوق البث التليفزيونى والتى سيقررها مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل.

بث مباشر لمباراة الاهلي والزمالك
وطالبت الاندية بطرح مزايدة لتسويق حقوق دورى القسم الثانى بعد تفويض رؤوس أندية القسم الثانى لمجلس الجبلاية لطرح المزايدة وفسخ العقد مع الشركة الراعية الحاصلة على حقوق بث دورى المظاليم لمدة موسمين.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/2017/07/17/99261