منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تعرف علي انتمائات لاعبي الأهلي قبل مباراة ريال مدريد برشلونة اليوم


أخبار الأهلى اليوم ..لاصوت يعلو فوق كلاسيكو الأرض

لا صوت يعلو اليوم عن متابعة جماهير الكرة المصرية للكلاسيكو المرتقب بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، في كأس السوبر، المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم  الأحد على ملعب كامب نو.

أخبار الأهلى اليوم انقسام بين اللاعبين حول الريال والبارسا

كلاسيكو الأرض كان ابرز ما تحدث عنه لاعبو وجهاز الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية حيث دخل اللاعبون والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى تحديات خاصة مع بعضهم البعض بسبب اختلاف انتماءات كل منهم فالبعض منهم يشجع البارسا والبعض الأخير يشجع الفريق الملكى .

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الإنقسام بين نجوم القلعة الحمراء حول الفريق الذين سيقومون بتشجيعه فى كلاسيكو الأرض .

أخبار الأهلى اليوم ..تعرف على انتماءات لاعبى الأهلى

ويشجع كلا من “شريف إكرامي، وسعد سمير وحسين السيد وأحمد فتحي وعلي معلول وعمرو السولية وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وعبد الله السعيد” الفريق الملكي، بينما يشجع كلا من “محمد نجيب وصالح جمعة وباسم علي وحسام عاشور” فريق برشلونة، فيما تسود حالة من الغموض على بعض لاعبي الفريق.

أخبار الأهلى اليوم .. اتفاق بين البدرى ومعاونيه على تشجيع برشلونه

الخلاف وسط الجهاز الفنى لم يكن حادا حيث تسود حالة من الإتفاق داخل جهاز البدرى بشأن الفريق الذين يشعونه فى الكلاسيكو احيث يشجع البدرى ومعاونيه أحمد أيوب، المدرب العام، وسيد معوض، المدرب المساعد، الفريق الكتالوني.

أخبار الأهلى اليوم : الملكى يكسب

وبذلك نجد أن عدد من يشجعون الريال الملكى فى الأهلى أكبر ممن يشجعون البارسا .

ودخل جهاز ولاعبو الأهلى فى رهان حول الفريق الذى سيفوز باللقاء ، ويرى كل واحد منهم ان فريقه هو من سيحسم المباراة لصالحه .

أخبار الأهلى اليوم ..تغيير موعد تدريبات الأهلى بسبب كلاسيكو الأرض

الجدير بالذكر أن حسام البدرى قرر تعديل موعد مران الفريق ليقام في الخامسة مساء اليوم بدلا من السادسة والنصف لكي يتسنى لهم وللاعبين متابعة لقاء الكلاسيكو وخاصة أن الفريق سيتجه إلى الإسكندرية عقب التدريبات للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نصف نهائى كأس مصر بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

الجدير بالذكر أن المباراة ستذاع حصريا ولأول مرة على قناة “اون سبورت” الفضائية .

http://ahlyeg.com/2017/08/13/101050