منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عاجل..الأهلى يحسم مصير متعب..وانطوى وجدو خارج النادى


اخبار الأهلى اليوم : الأهلى يحسم مصير القناص

انهى النادى الأهلى الجدل حول مصير عماد متعب مهاجم الفريق سواء بالبقاء او الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل .

وقرر النادى الأهلى قيد عماد متعب فى القائمة الثانية للفريق بعد ان خلت القائمة الأولى من اسم اللاعب  .

ويرسل فريق النادي الأهلي خلال 48 ساعة قائمته الثانية للموسم الجديد، بعدما أرسل القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي.

أخبار الأهلى اليوم متعب خارج القائمة الأولى

كان الأهلي استبعد عماد متعب، مهاجم الفريق، من قائمته الأولية، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة هشام محمد وإسلام محارب ووليد أزارو وأيمن أشرف.

قال مصدر بالأهلي فى تصريحات صحفية إن متعب سيتم توثيق عقده الجديد خلال ساعات، وإرساله مع الصفقات الجديدة إلى اتحاد الكرة في القائمة الثانية للفريق.

جدير بالذكر أن الفريق الأحمر سيقوم خلال ساعتين بحذف اسم الثنائي أحمد حجازي وعمرو جمال بعد إعارتهما لوست برومتش وبيدفست، وقيد المغربي وليد أزارو وأيمن أشرف بدلا منهما.

وأعلن الأهلي قائمته الأولية والتي ضمت 26 لاعبًا، غاب عنها الثنائي محمد حمدي زكي والغاني جون أنطوي، لاعبا الفريق، اللذان عادا من إعارتهما في إنبي ومصر المقاصة – على الترتيب -.

أخبار الأهلى اليوم جدو وانطوى خارج الأهلى بسبب اللوائح

وتنص لوائح اتحاد الكرة على أنه في حال عدم قيد اللاعبين القدامى في قائمة الفريق الأولية، يعتبر عقود اللاعبين مفسوخة مع النادي ولا يحق للنادي قيدهم في قائمته للموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات لصحفية أنه لا يحق للأهلي قيد الثنائي أنطوي وحمدي زكي في قائمته الثانية إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يتم توقيع عقود جديدة بين الطرفين.

وعليه، فتقرر استبعاد أنطوي وحمدي زكي من قائمة الأهلي في الموسم الجديد إلا في حالة توقيع عقود جديدة معهم، الأمر الصعب حدوثه وخاصة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، أعلن رغبته في الاستغناء عن خدمات اللاعب في الفترة الأخيرة

واقترب أنطوي من الانتقال بشكل رسمي إلى مصر المقاصة بينما يفاضل حمدي زكي بين المقاصة والإسماعيلي.

http://ahlyeg.com/2017/08/22/101529