منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مروان محسن يفتح النار على خالد الغندور


أخبار الأهلى اليوم مروان محسن يشن هجوما لاذعا على الغندور

مروان محسن يفتح النار على خالد الغندور

قتح مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، النار على الإعلامي خالد الغندور، بعد تصريحات الأخير ضد قناص الأحمر، التي أكد فيها أن اللاعب يعاني من الإصابة منذ 10 أشهر، مما يزيد من صعوبة استعادة مستواه السابق.

وأصيب مروان بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في فعاليات كأس الأمم الأفريقية رفقة المنتخب الوطني، التي احتضنتها الجابون في فبراير الماضي.

وقال محسن، في تصريحاته لـ”ستاد الأهلي”، المذاع على فضائية الأهلي: “حزين من حديث أحد الإعلاميين وتسريبه لأخبار كاذبة عني” .

وأضاف: “الإصابة ترجع لتاريخ 21 فبراير الماضي، ولم يمر عليها 6 أشهر حتى الآن، فلماذا الشائعات التي انتشرت أنني غائب منذ 10 أشهر”.

اخبار الأهلى اليوم مروان محسن يكشف موعد عودته للأهلى

وأضاف: “الطبيب الألماني طالبني بعدم الاستعجال بالعودة للملاعب حتى لا تتفاقم الإصابة”.

وعن تتويج الأهلي بلقب الكأس، قال مروان: “كان لدى ثقة في لاعبي الأهلي لتحقيق لقب الكأس حتى اللحظات الأخيرة”.

واستطرد حديثه عن مواجهة الأهلي والترجي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا قائلاً: “لدى ثقة كاملة في تحقيق النادي الأهلي، لنتيجة إيجابية في مباراة الترجي، وتحقيق لقب البطولة”.

وأنهي حديثه عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره الأوغندي في التصفيات المؤهلة للمونديال: “باذن الله سنحقق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من تحقيق الحلم والتأهل للمونديال”.

 

وأرسلت ادارة الكرة بالنادي الأهلي القائمة الأولية للفريق الأحمر، إلى اتحاد الكرة وكان من بينهم مروان محسن ، وضمت القائمة 26 لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي– أحمد عادل عبد المنعم– محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي– باسم علي– محمد هاني– علي معلول– صبري رحيل– حسين السيد– محمد نجيب– أحمد حجازي– رامي ربيعة– سعد سمير.

خط الوسط: حسام عاشور- عمرو السولية– عبد الله السعيد– عمرو بركات– ميدو جابر– وليد سليمان– مؤمن زكريا– أحمد حمودي– صالح جمعة.

خط الهجوم: عمرو جمال– جونيور أجاي- أحمد الشيخ– مروان محسن

http://ahlyeg.com/2017/08/22/101531