منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




نيمار يوافق علي الانتقال للأهلي


بدأ مسئولو النادي الأهلي في تكثيف اتصالاتهم بلاعب الزمالك الناشئ خليل حجي الشهير بـ«نيمار» والذي غادر الزمالك في شهر أغسطس الماضى، إلى إيطاليا للانضمام لفريق الرديف بنادي روما الإيطالى، بعد أن رفض مسئولو الزمالك مطالبة اللاعب بمليون جنيه في الموسم للتوقيع على عقد جديد مع القلعة البيضاء.

وجاءت اتصالات مسئولي الأهلي باللاعب من خلال أحد وكلاء اللاعبين المصريين مقيم بإيطاليا والذي عرض على اللاعب العودة إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي، وأبدى اللاعب موافقة مبدئية، ولكنه اشترط على مسئولى الأهلي أن يتم التفاوض مع والده، خاصة أنه صاحب القرار الأول والأخير في عودته إلى مصر أو البقاء في أوروبا.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن مسئولى الأهلي، فتحوا بالفعل قنوات اتصال مع والد اللاعب، وعرضوا عليه ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بعقد مدته 5 سنوات مقابل مبلغ مغرٍ، ليبدى الأخير موافقته المبدئية، مع وضع شرط في العقد يتيح لنجله الانتقال إلى أوروبا مجددًا في حالة تلقيه عرض احتراف مناسب خلال فترة سريان عقده مع الأهلي، وهو الشرط الذي قابله مسئولو الأهلي ببعض التحفظ، وجار التفاوض حوله لوضع آليات محددة للسماح للاعب بخوض تجربة الاحتراف مجددًا.

وكان مسئولو الزمالك أعلنوا في 28 من أغسطس الماضى ليعلنوا هروب اللاعب إلى إيطاليا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لخوض تجربة الاحتراف مستغلا عدم وجود أي تعاقد يربطه بالزمالك، وهو ما يعنى أنه وفقًا للوائح الـ«فيفا» يعد لاعبا هاويا يحق له الانتقال لأى فريق وفى أي وقت.

وأعلن مسئولو الأبيض وقتها عدم ارتباط اللاعب بعقود رسمية مع الزمالك على الرغم من توقيعه على عقد في فترة تولي أحمد حسام “ميدو” رئاسة قطاع الناشئين موسم 2014 إلا أن مسئولى الزمالك لم يقوموا بتوثيق العقد بسجلات اتحاد الكرة.

ورفض اللاعب التوقيع على عقود جديدة مع الزمالك إلا في حالة حصوله على مليون جنيه في الموسم وهو ما رفضه الزمالك لينقطع بعدها اللاعب عن التدريبات حتى غادر لخوض تجربة الاحتراف في إيطاليا.

ويعد خليل حجي من المواهب الواعدة في الزمالك، لما يملكه من إمكانيات ومهارات رائعة في التعامل مع الكرة وسبق أن انضم لقائمة الفريق الأول في مواجهة وادي دجلة بالدوري الممتاز موسم 2013- 2014، كما لعب حجى مع منتخب الشباب مواليد 97 الذي يقوده حاليًا معتمد جمال على الرغم من أنه من مواليد 98.

http://ahlyeg.com/2017/08/22/82300