الأهلي يفجر مفاجاة عن كوليبالي بعد هروبة


 سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أن ملف الهارب سليماني كوليبالي، خاص بمجلس إدارة النادي الأهلي، ولا يجوز أن يتحدث عنه أو عودته من جديد.

اخبار الاهلي اليوم : سيد عبدالحفيظ يحسم قضية عودة كوليبالي لصفوف النادي الأهلي

وأضاف سيد عبدالحفيظ :” ماهلامبي لاعب جيد ومميز، فقد وصل إلى القاهرة، ونحاول قيده في صفوف الفريق بأسرع وقت”.
وأشار إلى أن الأهلي يخطط لفترة زمنية جيدة، من خلال دمج اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات باللاعبين الشباب وصغار السن، والذي سيكون منهم فاكاماني ماهلامبي لاعب بيدفيست بطل جنوب إفريقيا.

هل يتدخل البدري في أزمات لاعبي الأهلي؟ عبد الحفيظ يجيب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التعامل مع المدير الفني الأجنبي، تختلف عن المدير الفني المصري، تختلف في بعض الامور، أهمها لغة الحوار، ومعرفة تاريخ النادي بصورة جيدة.
وأضاف :” حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي، يتدخل بنفسه في بعض الأوقات للسيطرة على اللاعبين في حالة حدوث أي أزمات، وقد نختلف في بعض الأراء، ولكن ما يخرج للرأي العام، هو الرأي العام لجهاز النادي الأهلي، وليس رأي شخصي”.
وأشار إلى أنه يعلم حسام البدري، منذ 28 عاما، وهذا يسهل التعامل معه، مشددا على اعتزازه بالعلاقة سواء داخل العمل أو خارجه، مضيفا:” يجب أن لا يختلف رأي المدير الفني عن رأي مدير الكرة، وهناك تنسيق تام وكامل بيننا”.

عبد الحفيظ: محمد عبد الوهاب “درس” ومقصرون مع والدته

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه يتواصل باستمرار مع أسرة الراحل محمد عبد الوهاب، يأتي من منطلق شخصي وإنساني بعيدا عن كونه مدير كرة للنادي الأهلي. وأضاف :” عبد الوهاب هو درس لكل الشباب وليس اللاعبين فقط، فنجن مقصرون مع والدته، مهما فعلنا، ولا بد أن يكون التعامل بطريقة أفضل من ذلك”.
http://ahlyeg.com/2017/09/07/102382