حسام البدري يستقر علي تشكيل الأهلي امام طلائع الجيش وتغييرات بالجملة في خط هجوم


حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أستقر على تشكيل فريقه الأقرب لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة والربع مساء غدا الاحد على ملعب السلام في افتتاحية مشوار الفريقين بالدوري.

اخبار الأهلي اليوم : حسام البدري يستقر علي الدفع بمتعب ومحارب في تشكيل الأهلي الهجومي أمام الجيش

وكشفت تدريبات الفريق الأخيرة عن ميل حسام البدري للاعتماد على شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي باسم على ورامي ربيعة وسعد سمير وصبري رحيل وفي خط الوسط عمرو السولية وهشام محمد وفي الامام وليد سليمان وإسلام محارب وجونيور اجايي وعماد متعب.
يذكر أن حسام البدري يحسم تشكيلة فريقه بشكل نهائي عقب خوض مران الفريق الرئيسي في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

لاعبو الأهلي يعطون دوس لغة عربية لملامبي مهاجم الفريق الجديد

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفيظ الوافد الجديد الجنوب إفريقي ملامبي بعض الكلمات العربية لتسهيل التعامل معهم في التدريبات الجماعية اليومية.
وكان ملامبي خاض مرانه الأول مع الأهلي أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة بعد إعلان التعاقد رسمياً معه أمس الأول لمدة 4 مواسم مقابل مليون و300 الف دولار.
وحرص لاعبو الأهلي على منح الجنوب إفريقي بعض الكلمات العربية السهلة مثل التحية والسلام وتحفيظه أسماء بعضهم بالعربية لمعاونته في أيامه الأولى داخل القلعة الحمراء
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن البدري وجد حالة من انشغال اللاعبين بمواجهة الترجي التونسي المقرر لها السادس عشر من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا مع عدم التفكير تماما والاهتمام بمواجهة الجيش غدا. وأوضح أن البدري تحدث مع لاعبيه مؤكداً على أهمية لقاء الطلائع غد باعتباره افتتاحية الموسم واللقاء المفترض أن يشهد توجيه رسالة قوية لجميع الفرق مضيفا أن البدري طالب لاعبيه بضرورة السعي للحفاظ على سجل الانتصارات وتجنب الهزيمة المحلية الأولى حيث لم يتلقى الفريق خسارة واحدة في الدوري الموسم الماضي.
http://ahlyeg.com/2017/09/09/102562