منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عاجل.. الاتحاد الدولي الفيفا يهدد الزمالك بالهبوط لدوري المظاليم


الاتحاد الدولي الفيفا أحال 4 ملفات جديدة لنادى الزمالك إلى لجنة الانضباط، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لكل من نادى ماريتمو البرتغالى، وعبد الله سيسيه، وأليكسس موندومو، لاعبى الزمالك السابقين، بالإضافة إلى البرازيلى ريكاردو.

اخبار الزمالك الان : الاتحاد الدولي الفيفا يهدد الزمالك بخصم نقاط ثم الهبوط للدرجة الثانية

وكان نادى الزمالك قد نجح عبر محاميه فى تخفيض نسبة المديونيات الموقعة على النادى، والتى بلغت 12 مليون دولار ما يوازى 160 مليون جنيه، إلى 3 ملايين دولار تقريباً، ما يوازى 50 مليون جنيه.
وتعقد لجنة الانضباط اجتماعاً شهرياً بمقر  الاتحاد الدولي الفيفا فى سويسرا، ومن المتوقع أن تعقد اجتماعات لجنة الانضباط المقبلة أواخر الشهر الجارى، ما يتطلب تحركا عاجلا من مسئولى القلعة البيضاء لحل أزمة الديون المتراكمة على النادى منذ سنوات.

العقوبات المتوقعة علي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي الفيفا بسبب التقاعس عن دفع المستحقات المتأخرة

ووفقاً لمصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، فإن العقوبات المنتظرة على النادى خلال الفترة المقبلة، حال ما إذا تقاعس عن سداد المديونيات أو حل الأزمة بشكل يجعله يقسط المبلغ مع الأطراف الأربعة، سيكون أولى العقوبات حرمان النادى من القيد الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده بجدول ترتيب الدورى الممتاز الحالى، وقد تتصاعد الأزمة بشكل أكبر لتصل إلى هبوط الفريق إلى الدرجة الأدنى إذا ما انتهت إدارة النادى إلى حلول سريعة.
وأوضح المصدر أنه سبق وخصم فيفا 6 نقاط من النادى الإسماعيلي خلال الأعوام الماضية بسبب مستحقات بعض اللاعبين والمدربين، بالرغم من إرسال النادى القيمة المالية المستحقة والمتأخرة لدى الدراويش، نتيجة عدم إرسال الإسماعيلى الأموال فى الموعد المحدد وتأخره لأيام.
ويقع نادى الزمالك فى ورطة كبيرة، حال ما إذا عجز المحامى الإسبانى الشهير كريسبو “محام نيمار وباريس سان جيرمان، ونادى الزمالك” فى التوصل إلى حلول مع الأطراف الأربعة تقضى بتقسيط المبالغ وسداد جزءاً من المديونيات قبل انعقاد الاجتماع المقبل.
http://ahlyeg.com/2017/09/10/102618