منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شاهد .. ثروت سويلم يعلن موعد عودة الجماهير


حل العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم ضيفاً على برنامج “آخر النهار” على فضائية النهار وتطرق للحديث عن بعض القضايا الهامة في كرة القدم في مصر .

وعلق سويلم على أزمة تحكيم مباراة الاهلي وطلائع الجيش بضرورة الصبر على منظومة التحكيم في مصر خاصة في بداية الموسم ،كما ان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام يعمل بجهد متواصل لتطوير منظومة التحكيم في مصر.

واعلن كذلك إن الأمن ليس لديه أي مشكلة في عودة الجماهير إلي الملاعب، مؤكدًا أن اتحاد الكرة ووزارة الداخلية، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة  يعقدون جلسات حول حل هذه المشكلة التي نعاني منها في أقرب وقت ممكن.

وأشار “سويلم” إلى أنه سيتم عقد جلسة بين أعضاء اتحاد الكرة القدم ووزارة الداخلية ورؤساء النوادي،بعد انتهاء تصفيات كأس العالم لوضع ضوابط لعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى.

وعن إمكانية رحيل الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بعد التأهل لكأس العالم قال”لا يوجد سبب منطقي لرحيل كوبر إذا تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم ،فقد حقق الهدف المطلوب منه ،حتى وان كان اداء المنتخب غير جيد ولكنه يتعامل بإحترافية للفوز والتأهل إلى المونديال”.

كما صرح بأنه لم يكن من المشجعين لقرار زيادة اللاعبين الاجانب في الدوري المصري إلى 4 لاعبين واتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني ابو ريدة أعتمده نزولاً على رغبة الاندية المصرية كلها.

http://ahlyeg.com/2017/09/13/102779