منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الأهلى يحذر من التلاعب فى تقرير حكم مباراة الطلائع.. ويكشف مخطط إيقاف «عبدالحفيظ»


حذَّر مسؤولو النادى الأهلى اتحاد الكرة من التلاعب فى تقرير أحمد حمدى، حكم مباراة الفريق الكروى الأول مع طلائع الجيش، التى أقيمت فى الجولة الأولى من الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى ١-١، وشهدت أخطاء تحكيمية من وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اللذين اتهما حكم اللقاء بالتغاضى عن احتساب ٣ ركلات جزاء للفريق الأحمر.

وعلمت «اخبار الاهلي» أن مسؤولى الأهلى نمى إلى علمهم من أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أن عصام عبدالفتاح، عضو المجلس، رئيس لجنة الحكام، يرغب فى إيقاف سيد عبدالحفيظ أربع مباريات بدعوى اعتراضه على الحكم بطريقة غير لائقة. ووفقاً لمصدر باتحاد الكرة فإن مسؤولى الأهلى حذروا من التلاعب فى تقرير أحمد حمدى بأى شكل، خصوصاً أنه لم يتعرض للإساءة من جانب حسام البدرى أو سيد عبدالحفيظ.

يأتى هذا فى الوقت الذى دبَّ فيه خلافٌ داخل الجبلاية بين عصام عبدالفتاح وأعضاء الاتحاد بسبب رغبة رئيس لجنة الحكام فى إسناد مباراة للحكم أحمد حمدى فى الجولة الثانية من الدورى حفاظاً على هيبة الحكام بعد الانتقادات التى تعرَّض لها من جانب مسؤولى الأهلى وجماهيره، خصوصاً أن الحكم يمرُّ بحالة نفسية سيئة بعد الهجوم الذى تعرَّض له مؤخراً من جانب مسؤولى القلعة الحمراء. وفى المقابل رفض أحمد مجاهد، عضو المجلس، الدفع بـ«حمدى» فى مباريات الجولة الثانية حتى لا يُتَّهم اتحاد الكرة بأنه يطبِّق سياسة العناد مع مسؤولى الأندية.

http://ahlyeg.com/2017/09/13/102783