منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 / 9 /2017 بالدوري المصري والقنوات الناقلة


تنطلق اليوم الخميس 14-9-2017 مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز بإقامة مباراتين، إذ يلتقى بتروجت مع المصرى البورسعيدى، ويستضيف طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربى.

موعد مباراة بتروجت مع المصرى

فى تمام الخامسة عصراً يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة بتروجت مع المصرى والتى يدخلها الفريق البورسعيدى منتشياً بعد فوزه فى الجولة الأولى على وادى دجلة بهدف دون رد سجله أحمد جمعة من ركلة جزاء، بينما تعادل بتروجت مع الداخلية بهدف مقابل آخر فى انطلاقة مسابقة الدورى العام .

موعد مباراة طلائع الجيش مع الإنتاج الحربى

فى تمام السابعة والنصف تدور المباراة الثانية فى سباق هذه الجولة بين فريقى طلائع الجيش والإنتاج الحربى على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى لقاء يدخله الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح كل منهما فى خطف نقطة التعادل من الكبيرين الأهلى والزمالك .

المباراة رقم 100 لحسام حسن مع المصرى

تعد مباراة المصرى أمام بتروجت رقم 100 فى تاريخ حسام حسن التدريبى وخلال المباريات الـ99 التي خاضها المصري تحت قيادة العميد فاز في 44 منها، وتعادل في 33 مباراة وخسر في 22 لقاء، وسجل الفريق 143 هدفا وسكنت شباكه 105 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 30 مباراة.

ديربى عسكرى بنكهة القطبين

طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه باستغلال الدفعة المعنوية التى حصلوا عليها بالتعادل مع الزمالك فى تحقيق الفوز على الطلائع فى الديربى العسكرى بينما عقد أحمد سامى المدير الفنى للطلائع اجتماعاً مع لاعبيه طالبهم خلاله بتصحيح أخطاء مباراة الأهلى من أجل مواصلة تقديم العروض الطيبة فى المباريات المقبلة .

القنوات الناقلة

تنقل مباريات اليوم الخميس قناة أون سبورت .

http://ahlyeg.com/2017/09/14/102832