منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بالتفاصيل .. الأهلى يبدأ “ثورة التصحيح” بعد ضياع بطولة أفريقيا


أثارت خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا ردود أفعال قوية داخل النادى الأهلى بعد ضياع لقب كان فى متناول الفريق وتحقيق إنجاز جديد للقلعة الحمراء لكن ابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم تسبب فى الخسارة من الوداد المغربى بهدف نظيف مساء السبت، بالمغرب بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1.
 
ورغم أن كثيرين تحدثوا عن دور الحكم الجامبى بكاري جاساما فى ضياع البطولة والتأكيد على أنه لم يكن موفقا فى لقاء الأهلى والوداد بملعب الأخير إلا أن أصوات قوية فى النادى ومسئولين في المجلس الأحمر اتفقوا على أن الأهلى لم يُقدّم ما يستحق عليه للتتويج بالبطولة خاصة في مباراتي النهائي سواء لقاء الذهاب ببرج العرب أو مباراة العودة بالمغرب.
 
وذهب هؤلاء إلى أن الفريق الذى ينافس على بطولة لا يمكن أن يُهدر كل هذا الكم من الفرص السهلة في مباراتي برج العرب والدار البيضاء، فقد تسابق مؤمن زكريا ووليد آزارو في إهدار الفرص خاصة المهاجم الغربي الذى أثبت إنه هاوً ولا يصلح لقيادة هجوم فريق كبير كالأهلى.
 
وهناك مطالب في القلعة الحمراء بالاستغناء عن خدمات المهاجم المغربي الذى انضم للنادي في يناير الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار وهو مبلغ كبير لا يستحقه هذا المهاجم المتواضع للغاية.
 
حالة الغضب التى انتابت جماهير ومسئولي الأهلي لم تكن أقل من نظيرتها في الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذى يرى أن هناك لاعبين كانوا دون المستوى بالفعل في المباريات الماضية يأتي في مقدمتهم عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير.
 
ويدرس البدرى بجدية استبعاد أكثر من لاعب من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة بعد ضياع الحلم الأفريقي ومنح الفرصة لعدد أخر من اللاعبين الذين غابوا عن حسابات الجهاز سواء لعدم قيدهم أفريقياً أمثال إسلام محارب وباكا وأحمد ياسر ريان أو من غابوا لرغبة الجهاز الفني في الاستقرار على التشكيلة الأساسية وأبرزهم أحمد حمودي الذى اجتهد في الفترات القليلة التى شارك فيها خلال الفترة الأخيرة.
 
كما ينوي حسام البدري منح الفرصة لمحمد الشناوي الحارس البديل وإراحة شريف إكرامي بعدما ابتعد الأخير عن مستواه خلال الفترة الأخيرة.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/2017/11/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%89-%d9%8a%d8%a8%d8%af%d8%a3-%d8%ab%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d8%ad-%d8%a8/