منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



بالصور.. وفد من الأهلي برئاسة الخطيب يلتقي محافظ القاهرة .. اعرف السبب


قام وفد من النادي الأهلي صباح اليوم يترأسه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بزيارة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة لإنهاء الإجراءات الخاصة بالتراخيص للعديد من منشآت النادي المقرر تطويرها وإستكمالها خلال الفترة المقبلة في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.
ضم وفد النادي كلاً من العامري فاروق نائب رئيس النادي ومحمد مرجان المدير التنفيذي والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة, وحضر المقابلة الفريق الهندسي لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع والذي قام وبالتنسيق الكامل مع إدارة الأهلي بعرض فيلم تسجيلي خاص بتصوره لمشروعات النادي الإنشائية والتي سيقوم بالإشراف على تطويرها وإستكمالها خلال الفترة القادمة.
الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد وقع بروتوكول تعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية قبل ثلاثة أسابيع لتطوير منشآت النادي على النحو الأمثل بما يعكس شخصية نادي القرن وتاريخه الكبير.
خلال اللقاء وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لمحافظ القاهرة على دعم المحافظة ومساندتها للنادي والتأكيد على تقدير مجلس إدارة الأهلي لهذا الدور. وقال أن علاقته بالمهندس عاطف عبد الحميد تعود إلى فترات طويلة سابقة وهو من القيادات الوطنية المتميزة, وأنه سعيد بوجوده على رأس قيادة العمل بالمحافظة. وتطرق رئيس الأهلي لعرض التصور والرؤى الخاصة بتطوير منشآت النادي بدايًة من البوابات ومرورًا بالأسوار ونهايًة بالمباني الداخلية بالشكل الذي يعكس شخصية الأهلي التاريخية وبما يخدم أعضائه ويسعد محبيه. وأكد الكابتن محمود الخطيب على أن مجلس الإدارة لديه طموحات كبيرة في شتى المجالات ليبقى الأهلي في الصدارة دائمًا ليس على المستوى الرياضي فقط, ولكن على الجانب الإنشائي أيضًا. وأشار رئيس الأهلي إلى ثقته في المردود الإيجابي لزيارة وفد الأهلي للمحافظ وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتراخيص للمنشآت الجديدة في إطار التعاون المثمر والعلاقة الوطيدة والناجحة التي تربط بين النادي ومحافظة القاهرة على مدار أكثر من مائة سنة, ووجه الكابتن محمود الخطيب الدعوة لمحافظة القاهرة لزيارة النادي وتفقد منشآته خلال الأيام المقبلة. ومن جانبه أبدى المهندس عاطف عبدالحميد سعادته بزيارة وفد الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لمقر المحافظة لعرض التصورات الخاصة بتطوير منشآت النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد والحصول على الموافقات والتراخيص الخاصة بهذه المنشآت للبدء في تنفيذها, وأضاف المهندس عبد الحميد أن محافظة القاهرة محظوظة بوجود النادي الأهلي أفضل الأندية العربية والإفريقية داخلها مبديًا ترحيبه وإستعداده الكامل لتسهيل الإجراءات وتقديم كل الدعم اللازم لمجلس إدارة الأهلي في مسيرته لخدمة أعضاء النادي وتطوير منشآته بما يليق بحجم النادي ومسيرة مجلس إدارته الناجحة, وأشار إلى تقديره والمحافظة, لدور الأهلي في رعاية النشء والشباب ودعم المنتخبات الوطنية في اللعبات الرياضية المختلفة.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/02/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%88%d9%81%d8%af-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d8%a8%d8%b1%d8%a6%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%a8-%d9%8a%d9%84%d8%aa/