منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



انفراد بالأسماء .. تركي آل الشيخ  يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل للأهلي


علم أخبار الأهلي، أن الأمير السعودي تركي آل شيخ، مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية،والرئيس الشرفي للنادي الأهلي, نجح مؤخرا فى الحصول على موافقة ثنائي الأهلي السابق، رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الأنجليزي والذي تأكد هبوطة لدوري الدرجة الثانية، ومحمود تريزيجية لاعب  إندرلخت البلجيكى المُعار لنادى قاسم باشا التركى.

ويرغب مسئولو القلعة الحمراء استعارة الثنائى خلال الموسم المقبل لتعويض غياب عبد الله السعيد لاعب الفريق الذى تم عرضه للبيع مؤخرًا بسبب أزمة التجديد للقلعة الحمراء، وفى هذا الشأن.

وأفادت مصادر بأن أكثر من مسئول فى القلعة الحمراء طرح فكرة استعارة رمضان صحى وتريزيجيه وهو ما رحّب به حسام البدرى المدير الفنى للفريق بشدة حيث يرى البدرى أن الثنائى سيكونان مكسبا كبيرًا للأهلى خاصة أنهما ما زالا فى سن صغيرة وقادران على العطاء لسنوات طويلة.

وقال مصدر فى الأهلى أن إدارة النادى ستبدأ خلال الفترة القليلة المقبلة مفاوضات استعارة رمضان وتريزيجيه مُستغلة رغبة ستوك فى بيع رمضان وعدم الإبقاء عليه لعدم المشاركة مع الفريق إلا على فترات مُتباعدة كما أن تريزيجيه سيرحل من قاسم باشا نهاية الموسم الحالى وقد يُرحّب بالعرض الأهلاوى حال عدم تلقيه عروضًا جادة من أندية أوروبية تُضيف له فنيًا وماليًا، وأوضح المصدر أن الأهلى سوف يستعين بأحد رجال الأعمال المُحبين للنادى لتمويل صفقتى رمضان وتريزيجيه على سبيل الاستعارة وهو ما سيتضح خلال الفترة القليلة المقبلة.

على جانب أخر،  اشترط مسئولو الأهلى وضع شرط جزائى فى عقد بيع عمرو جمال لهلسكنى الفنلندى قيمته مليون دولار، وهو الأمر الذى يعرقل إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة.

وأبدى مسئولو نادى هلسكنى مرونة للموافقة على طلبات النادى الأهلى الخاصة بالاستغناء عن عمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق على إعارته حتى نهاية الموسم للفريق الفنلندى، حال نجاح الغزال فى فسخ عقده من ناديه الحالى بيدفيست الجنوب أفريقى.

ووضع الأهلى 3 شروط للاستغناء عن الغزال وهى الحصول على مبلغ مليون و500 ألف يورو، ما يعادل 35 مليون جنيه مصرى، والحصول على نسبة 20% من عائد بيع المهاجم الدولى مستقبلاً، وإنهاء اللاعب لعلاقته مع بيدفيست بعيدًا عن الأهلى ودون أن تتحمل الخزينة الحمراء أى مبالغ.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/03/%d8%a5%d9%86%d9%81%d8%b1%d8%a7%d8%af-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%a1-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a-%d8%a2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d9%8a%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%82%d8%af/