منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنتظر جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية، الموقعة المرتقبة فى البريميرليج، بين مانشستر يونايتد وليفربول، فى صراع من نوع خاص بينهما على مركز الوصافة، على أرضية ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠، وذلك عند الثانية والنصف عصراً.

تعتبر المباراة ذات طابع خاص، نظرًا لأهميتها حيث تجمع بين اليونايتد حامل لقب بطولة الدورى ٢٠ مرة، والريدز الذى تُوج بلقب البطولة ١٨ مرة.

وبات مانشستر سيتى يقترب من الحصول على اللقب نظريا، لابتعاده بـ١٦ نقطة عن اليونايتد و١٨ عن ليفربول قبل ٩ جولات من انتهاء الموسم، حيث تبدو المنافسة قوية بين أصحاب ملعب الأولد ترافورد والريدز.

واحتفظ اليونايتد، بقيادة مديره الفنى مورينيو، بوصافته وفارق النقطتين عن ليفربول، بعد فوز بالغ الصعوبة على مضيفه كريستال بالاس الاثنين، عندما قلب تأخره ١-٢ فى آخر ربع ساعة إلى فوز ٣-٢ بهدف فى الوقت القاتل عن طريق ماتيتش من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

من جانبه، قال الصربى نيمانيا ماتيتش: «يجب أن نكون صريحين، ينبغى أن نلعب أفضل فى المباراة المنتظرة للحفاظ على المركز الثانى».

وتابع لاعب تشيلسى السابق: «يجب أن نقدم المزيد إذا أردنا الفوز، لأن ليفربول فريق ذات نوعية عالية جدا، ويضم العديد من اللاعبين الذين يمتلكون المهارة العالية».

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية للغاية، خاصة بعدما أراح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، لاعبى الريدز خلال مواجهة بورتو البرتغالى فى إياب دور الـ١٦ من دورى الأبطال فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى ٠/٠، وذلك بعدما ضمن التأهل إلى دور ربع النهائى بعدما فاز فى الذهاب بنتيجة ٥/٠.

وأصبح كلوب يملك خيارات عديدة من النجوم فى الفريق، وذلك فى مركز الدفاع بعد تأقلم الوافد الجديد الهولندى فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى الاستقرار على الحارس الألمانى لوريس كاريوس الذى ظهر بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

ويدخل ليفربول المواجهة المنتظرة وهو لم يخسر سوى مرة واحدة فى آخر ٢٠ مباراة بالدورى الإنجليزى، حيث يحقق الفريق صاحب الرداء الأحمر نتائج مميزة للغاية مع المدرب الألمانى.

ويتسلح كلوب بالثلاثى الهجومى الضارب الذى يتكون من محمد صلاح، البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو مانيه، الذين سجلوا ٦٨ هدفا سويا فى كافة البطولات هذا الموسم.

ويقدم الثلاثى أداء هجوميا ناريًا هذا الموسم، خصوصًا صلاح الذى يتصدر ترتيب الهدافين بـ(٢٤) بالتساوى مع هارى كاين، مهاجم توتنهام، فيما أضاف فيرمينو ١٣ هدفا ومانيه ٨ أهداف.

وتعتبر مواجهة ليفربول بالنسبة لمانشستر يونايتد هى الأولى من ضمن ثلاثة لقاءات مهمة فى ٨ أيام، والتى من المنتظر أن تحدد شكل نهاية موسمه بشكل كبير.

ويستضيف اليونايتد نظيره اشبيلية الإسبانى، فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد تعادلهما فى الذهاب سلبيًا، كما يواجه الشياطين الحمر برايتون فى ربع نهائى كأس إنجلترا.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثانى برصيد ٦٢ نقطة، فيما يملك ليفربول ٦٠ نقطة فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/03/%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%b1%d8%a8%d9%88%d9%84-%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%b3%d8%aa%d8%b1-%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d8%af-2/