منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



أنفراد.. مهاجم أجنبى بديلا لـ«أزارو».. وأفشه ثالث الصفقات.. ومعلول يضع الأحمر فى ورطة


بدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتجهيز لموسم الانتقالات الصيفية المقبل، تمهيدًا لتدعيم خطوط الفريق بصفقات من العيار الثقيل، تساعد الفريق على حصد البطولات فى الموسم الجديد، واستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن القلعة الحمراء، منذ 2013.
وتسعى اللجنة للحصول على خدمات، مهاجم أجنبي، بعد اقتراب المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق من الرحيل فى الصيف المقبل، ورفض أزارو فكرة الانتقال لأحد دوريات الخليج، مفضلًا الانتقال لأوروبا.
وعلمت البوابة، أن اللاعب يمتلك عروضًا من إيطاليا وفرنسا، إلا أنها لم تأخد الطابع الرسمى حتى الآن، وترك الدولى المغربي، للإدارة تحديد مصيره، خلال المرحلة المقبلة، سواء بالاستمرار مع القلعة الحمراء أو رحيله.
وقدم أزارو أداء رائعا مع الأهلي، مكنه من حصد جائزة هداف الدورى الممتاز، هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، كما سجل الدولى المغربى 24 هدفًا، بقميص الأهلى فى جميع البطولات المحلية والقارية.
ومن ناحية أخرى، صدر التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلي، أزمة داخل القلعة الحمراء، بعد رغبته فى الرحيل، خلال فترة الانتقالات المقبلة، مكتفيًا بالتواجد داخل القلعة الحمراء، خلال الموسمين الماضيين، خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض.
ويسعى معلول لخوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، بعد بطولة كأس العالم، المقرر انطلاقها فى شهر يونيو المقبل بروسيا، ويحاول ممثلو اللاعب تسويقه فى فرنسا وإنجلترا للرحيل عن القلعة الحمراء، وعاد معلول لبلاده خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حصوله على إجازة مفتوحة من جانب الجهاز الفني، لاستكمال برنامجه العلاجي، تمهيدًا لمشاركته فى المونديال.
وبدأت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، فى البحث عن بديل مميز للدولى التونسي، مع فتح الباب أمام عودة حسين السيد الظهير الأيسر المعار للاتفاق السعودي.
ويأتى محمد حمدي، ظهير أيسر المصرى البورسعيدي، على رأس المرشحين للانضمام للأهلي، بجانب طارق طه، ظهير أيسر سموحة، ومحمود وحيد، ظهير المقاصة وأحمد خالد، ظهير طنطا.
وفى سياق متصل، يقترب الأهلى من الحصول على خدمات، محمد مجدى أفشة، لاعب إنبى، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل، وتوصل مسئولو الأحمر لاتفاق مع النادى البترولي، على ضم اللاعب بداية من الصيف المقبل، مقابل 15 مليون جنيه وإعارة لاعبين لمدة موسم، بالإضافة إلى 20% نسبة من إعادة بيعه مستقبلًا.
ومن المنتظر أن يعلن الأهلي، التعاقد مع اللاعب، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليصبح اللاعب الصاعد، ثالث صفقات الأحمر، بعد أحمد علاء، مدافع الداخلية، الذى وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بداية من الصيف المقبل، لمدة 5 مواسم، ويوسف الجبالي، لاعب فريق الشمس، المنتقل حديثا إلى النادى الأهلي، فى أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، نظرا لعدم وجود تنسيق بين مسئولى الأحمر حول الصفقة.
وحصل الأهلى على خدمات الجبالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 50 ألف جنيه، ووضع الأحمر شرط شراء اللاعب نهائيًا فى حال إقناع اللاعب للجهاز الفنى للأحمر، بقيادة حسام البدري.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/05/%d8%a3%d9%86%d9%81%d8%b1%d8%a7%d8%af-%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%ac%d9%85-%d8%a3%d8%ac%d9%86%d8%a8%d9%89-%d8%a8%d8%af%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d9%84%d9%80%d8%a3%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d9%88-%d9%88/