منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الأهلي يطلب تراوري ومحمود وحيد من المقاصة “رسميا”


طلب مسئولو النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، رسميًا من مسئولى نادى المقاصة الحصول على خدمات الثنائى محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الفيومى، وزميله المهاجم البوركينى إيريك تراورى، حيث عرض المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات فى النادى، خلال جلسته بمسئولى المقاصة، عدة عروض من أجل التعاقد مع نجمى الفريق، أبرزها شراء البوركينى إيريك تراورى مقابل ١٠ ملايين جنيه كاش، بالإضافة لإعارة إما أحمد حمودى أو كريم نيدفيد، فضلًا عن عرض مبلغ بقيمة ٥ ملايين جنيه لشراء محمود وحيد.
وأبلغ مسئولو المقاصة عدلى القيعى بصعوبة الاستغناء عن تراورى، نظرًا لتمسك طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الفيومى، باللاعب فى الموسم المقبل، بينما رحبوا ببيع محمود وحيد مقابل ٥ ملايين جنيه وإعارة حمودى أو ميدو جابر لمدة موسم.
ويسعى الأهلى إلى التعاقد مع مهاجم مميز فى الموسم الجديد، فى ظل عدم وجود بديل مناسب للمغربى وليد أزارو الذى أثبت أنه لا بديل له فى الفريق، فلقد عانى خط الهجوم الأحمر بعد الإصابة، التى تعرض لها اللاعب المغربى، ولم ينجح مروان محسن فى القيام بنفس الأدوار، التى كان يقوم بها أزارو، فغابت الخطورة عن الهجوم الأحمر بعد إصابة اللاعب المغربى.
وفى إطار آخر، استقر الجهاز الفنى للفريق على قيد أحمد علاء الوافد الجديد من نادى الداخلية، فى القائمة الأفريقية، وذلك فى ظل النقص العددى الواضح بقلب الدفاع، حيث دخل الأحمر البطولة بقائمة بها مدافعان فقط، هما محمد نجيب وسعد سمير، وقام البدرى بتوظيف أيمن أشرف الظهير الأيسر فى هذا المكان، لسد النقص العددى لإصابة رامى ربيعة، ورحيل أحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزى.
ومنح حسام البدرى الضوء الأخضر للجهاز الإدارى، من أجل قيد المدافع الجديد فى القائمة الأفريقية، بعدما أنهت الإدارة الحمراء إجراءات ضم اللاعب من ناديه مقابل 10 ملايين جنيه كاش، بالإضافة إلى نسبة 15% فى حالة إعادة بيع اللاعب سواء داخل مصر أو للاحتراف الخارجى، و2 مليون جنيه يحصل عليها الداخلية فى حالة انضمام أحمد علاء إلى منتخب مصر.
ونجح الأهلى فى الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، بعد أن دفع عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى، القيمة المالية المطلوبة وهى الملايين العشرة، وباتت إجراءات قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية تتوقف على قيد اللاعب فى القائمة المحلية، التى ستفتح فى الأول من يوليو المقبل، ليكون اللاعب جاهزًا للمشاركة فى المباريات الأربع الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
وفى إطار مختلف، طلب حسام البدرى من اللاعبين ضرورة التركيز فى مباراة كمبالا التى ستقام عصر الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية من البطولة الأفريقية، وطالبهم بالابتعاد عن الانشغال بأى أمور أخرى بخلاف هذه المباراة المصيرية.
المدير الفنى عقد جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد لهم أن هذه المباراة لا تعتبر نهاية موسم، ولكنها بداية موسم، فنتيجتها ستكون مؤثرة للموسم المقبل، فأى نتيجة غير الفوز لن تكون فى مصلحة الفريق الأحمر.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/05/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%b7%d9%84%d8%a8-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%88%d8%b1%d9%8a-%d9%88%d9%85%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%af-%d9%88%d8%ad%d9%8a%d8%af-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%82/