منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



خاص .. الأرجنتينى راموز دياز يقترب من خلافة حسام البدري


يكثف مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى جهودهم من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى، بديلاً لحسام البدرى، الذى اعتذر عن عدم القيادة الفنية للفريق، عقب الخسارة بهدفين من فريق كمبالا سيتى الأوغندى.

ودخل مسؤولو الأهلى فى عدة مفاوضات مع بعض المديرين الفنيين الأجانب، خلال الساعات القليلة المنقضية، وكان أبزرها مع الأرجنتينى راموز دياز، المدير الفنى السابق لنادى الهلال السعودى، والذى يتمتع بسيرة ذاتية متميزة، جعلته يكون فى مقدمة الترشيحات التى وضعها مسؤولو لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، على أن يتولى المهمة بعد مباراة الفريق مع المصرى البورسعيدى.

ولم تقف مفاوضات الأهلى عند دياز، حيث دخل مسؤولو القلعة الحمراء، فى مفاوضات مع السويسرى كريستيان جروس، الذى كان مرشحاً للقيادة الفنية لنادى الزمالك، خلال الساعات القليلة المنقضية، وامتدت المفاوضات إلى الفرنسى هينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، والذى تقف قيادته للمنتخب المغربى فى كأس العالم، عائقا أمام توليه المهمة الفنية داخل القلعة الحمراء.

وينتظر أن يحسم مسؤولو اللجنة قرارهم فى أسرع وقت ممكن حتى يتسنى للمدير الفنى الجديد قيادة الفريق والدخول فى معسكر إعداد خلال الفترة المقبلة، وإعادة ترتيب الفريق من الداخل فى أسرع وقت وتصحيح الوضع فى البطولة الأفريقية، بعدما تذيل النادى المركز الرابع فى مجموعته برصيد نقطة وحيدة.

وتنتظر لجنة الكرة قدوم حسام البدرى من أوغندا للحصول منه على تقرير شامل عن الفريق، وجميع عناصره، لعرضه على المدير الفنى الجديد، ليكون بمقدوره تكوين وجهة نظر بشأن كل لاعب، قبل اتخاذ أى إجراء بشأن الاستغناء عن أى لاعب، وكذلك الوقوف على حاجته من العناصر التى يرغب تدعيم الفريق بها خلال الفترة المقبلة، والتى سيتم قيدها فى القائمة الأفريقية الثانية للفريق.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/05/%d8%ae%d8%a7%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b1%d8%ac%d9%86%d8%aa%d9%8a%d9%86%d9%89-%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%88%d8%b2-%d8%af%d9%8a%d8%a7%d8%b2-%d9%8a%d9%82%d8%aa%d8%b1%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%ae%d9%84/