منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



سموحه يتعاقد رسميا مع نجم الأهلى


نجح فريق سموحة السكندري في إبرام صفقتين بالتعاقد مع ثنائي من الزمالك والأهلي لتدعيم خطوطه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018/2019.  النادي السكندري قام بتوقيع عقداً مع اللاعب أحمد عادل المُلقب بـ”ميسي” من نادي الزمالك لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل. 

اللاعب الذي انتهت مسيرته مع الزمالك وقع لسموحة بعد جلسة مع عاطف حنفي مدير الكرة بالنادي الساحلي اتفق خلالها على كل التفاصيل وبنود العقد.

أحمد عادل يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، وتألق بشدة مع فريق الشباب بنادي الزمالك ما جعل علي ماهر مدرب سموحة الجديد يطالب بضمه.  كما نجح وصيف بطولة الكأس في اقتناص اللاعب حسام حسن لاعب فريق الأهلي تحت 20 عاماً والذي قدمه المدرب البرتغالي السابق بيسيرو مع الفريق الأول أثناء فترة عمله بالقلعة الحمراء.

حسام حسن كان الاختراع الذي قدمه بيسيرو في خط وسط النادي الأهلي ليكون ذخيرة للمستقبل، ليقوم وقتها النادي الأحمر بتوقيع عقداً لمدة 3 مواسم مع اللاعب، لكن بعد انتهاء العقد لم يجدد له النادي الأحمر ليلتقطه علي ماهر مع سموحة. وعلى صعيد أخر سل النادى الأهلى فاكساً رسمياً للنادى الإسماعيلى يطلب فيه التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش.

وكان النادى الأهلى قد دخل فى مفاوضات جادة مع إبراهيم حسن تمهيداً للانضمام لصفوف الفريق الأحمر فى الميركاتو الصيفى الحالى،

وعلم “اخبار الأهلي” أن عبد العزيز عبد الشافى “زيزو” المدير الرياضى للأهلى وعضو لجنة الكرة أجرى اتصالا هاتفيا بإبراهيم حسن، عرض عليه اللعب للأهلى فى الموسم المقبل، فى ظل السعى المتواصل للإدارة الأهلاوية لإيجاد بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر الذى تم عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك. وقال مصدر فى الإسماعيلى، إن زيزو عرض على إبراهيم حسن إغراءات مادية كبيرة، مشيراً إلى أن اللاعب رحّب بارتداء قميص الأهلى، لكنه طلب من زيزو الدخول فى مفاوضات رسمية مع الإسماعيلى فى ظل ارتباطه بعقد ممتد مع الدراويش لمدة خمسة مواسم، مضى منها موسم وحيد. ويأتى عرض الأهلى لينافس عروضا أخرى تلقاها نجم الدراويش المُلقب بـ”دى ماريا الإسماعيلى”، أبرزها من الزمالك بجانب عروض أخرى خليجية، بعد المستويات الجيدة التى قدمها مع الإسماعيلى هذا الموسم، حيث شارك فى 30 مباراة بإجمالى 2685 دقيقة ونجح فى تسجيل 6 أهداف وصنع 7، واحتل المركز الثالث فى صنع الفرص بمسابقة الدورى خلف عبد الله السعيد وأجاى.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/05/%d8%b3%d9%85%d9%88%d8%ad%d9%87-%d9%8a%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%82%d8%af-%d8%b1%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%a7-%d9%85%d8%b9-%d9%86%d8%ac%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%89/