منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الجماهير المصرية تتوافد على إيكاترينبرج لحضور مباراة أوروجواى فى كأس العالم


توافدت أعداد كبيرة من الجماهير المصرية سواء من داخل روسيا أو خارجها على إيكاترينبرج لحضور مباراة الفراعنة مع أوروجواى فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم .

 وعرض وكيل اللاعبين المدافع الجزائرى صاحب الـ28 سنة على مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه خاصة أن هناك منافسة قوية من عدده أندية أوروبية على خدمات بلقروى.

ويضم الأهلى حاليًا أربعة لاعبين أجانب هم، التونسى على معلول، المغربى وليد أزارو، النيجيرى جونيور أجايي والجنوب أفريقى باكا وحال تعاقد الأهلى مع لاعب أجنبى سيكون بحاجة للاستغناء عن أحد من الرباعى السابق وفقًا للوائح اتحاد الكرة.

يفتتح اليوم المنتخب الروسى صاحب الضيافة شريط منافسات كأس العالم 2018، المقامة على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره السعودى بملعب «لوجنيكى» بالعاصمة موسكو، وسط توقعات بحضور الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وعدد كبير من زعماء دول العالم.

كأس العالم لكرة القدم 2018، هى النسخة الحادية والعشرون من بطولات كأس العالم لكرة القدم لفرق الرجال الوطنية، والمقامة تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، والتى تستضيفها روسيا فى الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو من عام 2018.

وفازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» يوم 2 ديسمبر 2010 بعد التغلب على 3 ترشيحات، أبرزها الترشيح المشترك بين إسبانيا والبرتغال، وتغلبت كذلك على ترشيح مشترك أيضًا بين هولندا وبلجيكا، وترشيح وحيد لإنجلترا.

وهى النسخة الأولى من بطولات كأس العالم لكرة القدم التى ستقام فى أوروبا الشرقية، والمرة الأولى التى ستستضيف بها القارة الأوروبية منافسات البطولة بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006 والتى أقيمت فى ألمانيا.

يدخل المنتخب الروسى اللقاء بحثا عن تحقيق انتصار مريح قبل الصدام بمنتخبى أوروجواى ومصر، خاصة فى ظل الدعم الكبير المتوقع من الجماهير الغفيرة.

من جانبه أعرب مدرب المنتخب الروسى لكرة القدم ستانيسلاف تشيرتشيسوف، عن أمله فى عبور منتخب بلاده المجموعة الأولى والوصول إلى مراحل متقدمة من النهائيات، مؤكدا أن بلاده ستلعب مع المنتخب السعودى فى مباراة افتتاح المونديال، وهو الخصم الأول لهم، ومر بمرحلة إعداد جيدة، وأسلوبه فى اللعب يشبه تقريبا المنتخب التشيلى.

على الجانب الآخر يدخل منتخب السعودية، اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام البلد المستضيف.

المنتخب العربى قدم مستويات رائعة فى التصفيات الآسيوية المزدوجة، قبل أن يبهر الجميع بأدائه فى المباريات الودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن يسبق المباراة الأولى حفل افتتاح فنى، يشارك فيه كل من الموسيقار البريطانى روبى ويليامز والفنانة الروسية الشهيرة آيدا غاريفولينا، وعرض فنى بملعب «لوجنيكى» والذى سيسبق المباراة الافتتاحية بنصف ساعة، كما يتواجد النجم البرازيلى رونالدو، الذى سيقدم كأس البطولة.

وسيتخذ حفل افتتاح كأس العالم 2018، شكلا مختلفا قليلا بالمقارنة مع النسخ السابقة للبطولة، حيث سيركز العرض هذه المرة على الفقرات الموسيقية، وسيشهد تقديم عرض موسيقى من «غاريفولينا»، التى تعد من أبرز الأصوات الشابة فى روسيا.

يقدم موقع أخبار الأهلي، خدمة البث المباشر – مباراة السعودية ورسيا في المونديال – بث مباشر كأس العالمالخميس 14-6-2018 في افتتاح مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، يلا شوت|شاهد مباراة السعودية وروسيا | بث مباشر الاسطورة الان، رابط مباراة السعودية وروسيا في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يوم الخميس 14-6-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة السعودية وروسيا.

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر عبر مواقع يلا شوت وكورة لايف وبين ماتش وكورة ستار وبث الاسطورة وكورة أون لاين وفي العارضة ويوتيوب وكول كورة وإيجي كورة.

يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر السعودية وروسيا أون لاين يوم 14-6-2018 في بطولة كأس العالم روسيا 2018، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية ضد روسيا بدون تقطيع، مشاهدة مباراة روسيا ضد السعودية اليوم.ذ1        ثشذ2ث

معلومات عن مباراة السعودية وروسيا بدون تقطيع اليوم روسيا Vs لسعودية، البطولة : بطولة كأس العالم روسيا 2018، القنوات الناقلة :  بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD الملعب : اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي

وسيتولي مهمة التعليق على مباراة روسيا والسعودية كلًا من خليل البلوشي من أرضية الملعب، والمعلق المصري الشهير أحمد الطيب.

موعد مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم في تمام الـ 18:00 مساء بتوقيت السعودية، والـ 17:00 مساء بتوقيت مصر .

كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اليوم 14-6-2018 في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

شاهد البث المباشر مباراة السعودية وروسيا يوتيوب من هنا.. ( سيتم وضع البث قبل المباراة )

 

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/06/%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%aa%d9%88%d8%a7%d9%81%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a5%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d9%86/