منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«صلة» السعودية تنقذ صفقة المدرب الأجنبى الجديد للأهلي


«يوسف» يضع تصورًا مبدئيًا للائحة المالية تحفز اللاعبين فى «أبطال أفريقيا»

لا يزال ملف المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، يلقى بظلاله على الأحداث داخل القلعة الحمراء، فى ظل اقتراب النادى من الانتهاء من معظم الصفقات المطلوبة، بعد أن قطع مسئولو الفريق الأحمر شوطا كبيرا فى المفاوضات مع ناديى إنبى والأسيوطي، من أجل ضم الثنائى محمد مجدى أفشة ومهند لاشين.
وقال مصدر داخل النادي، إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، تعهد بالتعاقد مع مدير فنى عالمى فى الفترة المقبلة، يكون قادرا على تحقيق أحلام وطموحات الجماهير الحمراء، واستكمال المسيرة الناجحة للفريق على مدار الموسمين الماضيين.
وشدد المصدر على أن الخطيب فتح بنفسه خط المفاوضات مع أكثر من مدير فني، للتعاقد مع أحدهم قبل انطلاق كأس العالم، حتى يتمكن المدرب الجديد من متابعة كل كبيرة وصغيرة داخل النادي، بالإضافة إلى مشاهدة اللاعبين الدوليين على أرض الواقع من خلال مشاركتهم مع منتخب مصر فى كأس العالم.
وعن تمويل عقد المدير الفنى الجديد، قال المصدر إن الخطيب يعتمد على شركة صلة السعودية الفائزة برعاية النادى لمدة 4 سنوات قادمة، فى هذا الشق، حيث نجحت الشركة السعودية فى الفوز برعاية القلعة الحمراء مقابل 500 مليون جنيه، للسنوات الأربع، وستنتعش خزينة الأهلى بملايين الجنيهات فى أقرب وقت ممكن، وسيستغل مجلس الإدارة هذا المبلغ فى تمويل صفقة المدرب الجديد، بالإضافة إلى الدولارات التى سوف تدخل خزينة النادى حال بيع أحد نجوم الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة التونسى على معلول، الذى سيشارك مع منتخب بلاده فى كأس العالم ومن المتوقع تلقيه عروضا مغرية فى الفترة القادمة.
وفى سياق آخر، كثف محمد يوسف المدرب العام الجديد للفريق، والقائم بأعمال مدير الكرة، من عمله داخل النادى من أجل إعادة ترتيب الأمور، أو استكمال ما بناه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق طوال الفترة الماضية، حيث يسعى إلى دراسة اللائحة المالية الخاصة بالفريق سواء المحلية أو الخاصة بالمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويسعى القائم بأعمال مدير الكرة إلى وضع تصور جديد للائحة المالية، وعرضها على لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، من أجل الحصول على الموافقة عليها قبل عرضها على اللاعبين فى أول تجمع خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى يوسف إلى وضع لائحة مالية جيدة فى الفترة المقبلة، تكون أكثر تحفيزا للاعبين خاصة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى النادى الأهلى إلى الفوز بها من أجل العودة والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/06/%d8%b5%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d9%82%d8%b0-%d8%b5%d9%81%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ac%d9%86/