منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



ننشر التفاصيل الكاملة لهروب ثلاثي الأهلي الأجنبي من القلعة الحمراء


ثلاثي الأهلي الأجنبي على معلول ووليد أزارو وأجايي أثير مؤخرا العديد من الأنباء عن وجود بند فى عقودهم يسمح لهم بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية رغم أن النادي الأحمر سبق وصرح من قبل انه لا نيه للتفريط فى الثلاثي كونهم من العناصر الأساسية فى صفوف المارد الأحمر .
 
وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي انه لا صحة لما تردد عن وجود بند فى عقد ثلاثي الأهلي الأجنبي يسمح لهم بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء لأنه بإختصار لا يمكن اضافة اى بنود على عقود أى لاعب خاصة بعد أن يتم توقيع الطرفين عليها .
 
مصدر بالنادي : كيف نغير عقود ثلاثي الأهلي الأجنبي بعد توثيقها بالجبلاية ؟!
وأَضافت المصادر ” كيف يتم تغيير عقود لاعب بعينه بعد ان يكون قد وقع لناديه وتم توثق العقد فى اتحاد الكرة ، هذا الأمر هراء وغير منطقى على الإطلاق ، ومن الوارد أن يتم التلاعب بعقود بعض اللاعبين المحليين كما نسمع فى بعض الأندية ، ولكن من المستحيل أن يحدث هذا فى عقود اللاعبين الأجانب خاصة انها تتم تحت اشراف وكلائهم الأجانب والذين يضمنون للاعبيهم كافة أنواع التأمين خاصة من ناحية ابرام العقود ” .
 
وكانت أنباء قد ترددت عن أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي قام بإضافة بعض البنود في عقود الثلاثي أزارو وأجايي ومعلول تلزمهم بإخطار الأهلي بأي عروض لهم قبل شهر من الرحيل مع وضع مبالغ مالية كبيرة في العقود كشرط لرحيل اللاعبين، دون معرفتهم وهو ما قد يؤدي لفسخ العقد، في ظل الإتصالات التي تلقاها الثلاثي من نادي بيراميدز للإنضمام إليه في الصيف الجاري.
 
محمد يوسف : لا نية للتفريط فى أزارو وأجايي ومعلول
ومن جانبه أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة لم تناقش من قريب أو بعيد مسألة بيع علي معلول، الظهير الأيسر للفريق أو أي لاعب من الأجانب الثلاثة جونيور أجايي ووليد أزارو وعلي معلول.
 
وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن لجنة الكرة لم تحدد أي سعر لبيع معلول أو أي لاعب من الثلاثي المذكور، خاصة أن هناك قرارا مسبقًا بأنه لا توجد نية لبيع أي منهم؛ من أجل الحفاظ على قوام الفريق؛ لأن الهدف هو استكمال مسيرة البطولات والعمل على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

منطقة إعلانية

  • خالد محمدحسني شلقامي

    اى كلام هبل وهرى على الفاضى املأ ورق واخبار مثيره عشان الناس تدخل تقرأ وتبيع واعلانات رزق الهبل على المجانين

http://ahlyeg.com/2018/06/%d9%86%d9%86%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a9-%d9%84%d9%87%d8%b1%d9%88%d8%a8-%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3/