منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الأهلي يجدد مفاوضاته مع أشرف بنشرقي ويخطط لخطف نجم الزمالك مجانًا


فتح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات جديدًا مع أشرف بنشرقي، مهاجم الهلال السعودي، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بديلًا لمواطنه وليد أزارو

وقالت صحيفة المنتخب المغربية: “أشرف بنشرقي بات هدف الأهلي حاليًا، عقب الاستقرار على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء إلى فريق هيبي فورتشن الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضافت الصحيفة: “الأهلي بعدما استفاد من صفقات إيفونا وأزارو يريد أن يعيد فتح صفحة اللاعب بنشرقي لضمه من الهلال السعودي واستغلال رغبة الأخير في التخلص منه”.
وتابعت: “بنشرقي قد لا يجد ما يبرر استمراره في السعودية إذا قرر الهلال الاستغناء عن خدماته، ويقوم بالانتقال لصفوف الأهلي”.

وبنشرقي كان مطلوبًا في الأهلي قبل انتقاله للهلال السعودي، إلا أن الوداد فضّل العرض السعودي على عرض القلعة الحمراء.

من جانب آخر دخل محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الزمالك، بعدما علم النادي أن اللاعب يحق له الرحيل عن القلعة البيضاء مجانًا، بسبب عدم توثيق عقده مع فريقه في اتحاد الكرة وعدم قيده في القائمة المحلية الأولى.
وأكد فضل لـ”كهربا” أن باب الأهلي مفتوح له في حالة نجاحه في الحصول على خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه عدم قيده في قائمة الزمالك بسبب عدم توثيق عقده مع النادي، وأنه أصبح لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي نادٍ.

ومن جانبه رحب كهربا بالانتقال لصفوف الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، في حالة نجاحه في الرحيل عن الزمالك مجانًا، والحصول على مستند رسمي من اتحاد الكرة بهذا الأمر.

وأكد كهربا لفضل، أنه ابن من أبناء الأهلي، ويرحب بالعودة لصفوف ناديه، مشددًا على أنه كان يرغب في الانتقال للقلعة الحمراء في السنوات السابقة، قبل توقيعه للزمالك، لكن الجهاز الفني للفريق في هذا الوقت رفض إتمام الصفقة، ما أجبره على التوقيع للقلعة البيضاء.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/07/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%ac%d8%af%d8%af-%d9%85%d9%81%d8%a7%d9%88%d8%b6%d8%a7%d8%aa%d9%87-%d9%85%d8%b9-%d8%a3%d8%b4%d8%b1%d9%81-%d8%a8%d9%86%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a-%d9%88%d9%8a/