منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



بركات ينهي صفقة انتقال “متولي” للأهلي


بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ترضية لاعبيه الغاضبين وعلي رأسهم ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد حمدي بسبب المشاكل التي تؤرق اللاعبين الثلاثة في الفترة الحالية.
حتي الآن تبدو فرصة ماهر ضئيلة للغاية في القيد أفريقيا حيث علم اللاعب أن المكان المحجوز بالقائمة سيكون علي الأرجح من نصيب حسين الشحات في حال اتمام التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.
في نفس الوقت . كان الغياب عن المباراة الماضية أثار غضب اللاعب الشاب صلاح محسن الذي يريد المشاركة في المباريات والحصول علي الفرصة المناسبة طمعا في المشاركة أساسيا خلال مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم فيما استحوذ الغضب علي اللاعب الصاعد أحمد حمدي لعدم سفره مع الفريق خلال المعسكر الخارجي بكرواتيا.
كان محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عقد جلسة مع محسن مؤخرا بتوصية من كارتيرون من أجل الالتزام بتعليمات المدير الفني وأن الجميع سيحصل علي الفرصة في الفترة المقبلة خاصة وأن الموسم لا يزال في بدايته كما ينتظر أن يعمل يوسف علي احتواء غضب ماهر وحمدي.
من ناحية أخري دخل الأهلي في سباق مع الزمن لحسم صفقة محمود متولي مدافع الاسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة وهي الصفقة التي يتمسك بها الأهلي للقضاء تماما علي أزمة الدفاع التي لاحقت الفريق في آخر موسمين والتي كانت سببا مباشرا في الخروج من البطولة الأفريقية.
يلعب الأهلي علي استخدام ورقة عمرو بركات الذي طلبه الإسماعيلي رسميا لكن الأهلي يرفض ويسعي لمنح اللاعب لفريق مصر المقاصة الذي طلب اللاعب أيضا.
رفض الأهلي جاء من أجل الضغط علي إدارة الدراويش للتساهل في صفقة محمود متولي الذي عرض الأهلي الاستغناء عن أحمد الشيخ وإعارة عمرو جمال 25 مليون جنيه للحصول علي متولي.. وينتظر مسئولو القلعة الحمراء رد الدراويش علي العرض مع إمكانية مبادلة عمرو بركات لعمرو جمال في الصفقة ليغلق النادي تماما صفقات المدافعين هذا الموسم.
ضم الأهلي الثنائي احمد علاء من الداخلية وساليف كوليبالي من الدوري الأمريكي وقام بقيد الأخير في القائمة الأفريقية بينما لا يزال موقف الأول معلقا بسبب محمود متولي.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/07/%d8%a8%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d9%8a%d9%86%d9%87%d9%8a-%d8%b5%d9%81%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%86%d8%aa%d9%82%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%aa%d9%88%d9%84%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a/