منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



بأمر كارتيرون.. 5 لاعبين علي ردار الأهلي يناير المقبل.. تعرف عليهم


استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على أسماء 5 صفقات للتعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
 
وحدد كارتيرون مدرب القلعة الحمراء في طلباته الفنية للجنة الكرة، 5 صفقات للتعاقد معهم مع تحديد أول ضحايا الشتاء بشكل رسمي.
 
ويستعرض أخبار الأهلي، الصفقات التي حددها كارتيرون لتدعيم الأهلي في يناير المقبل.
 
توني المقاصة
حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أسم اللاعب محمد التوني لاعب وسط المقاصة للتعاقد معه لتدعيم خط الوسط في يناير المقبل وتجهيزه ليكون بديل حسام عاشور في الفترة القادمة.
 
ويعاني الأهلي في وسط الملعب من عجز واضح في حالة غياب حسام عاشور لاعب الوسط بالفريق الأحمر على الرغم من اعتماد المدرب الفرنسي على الثنائي هشام محمد وأكرم توفيق في حالة غيابه عن الأهلي.
وتوصل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع لاعب المقاصة وحصل على توقيعه على ورقة “رغبة” حسن النوايا من أجل حسم الصفقة في يناير المقبل.
 
طاهر محمد طاهر
استقر مدرب النادي الأهلي على اسم مهاجم محلي للتعاقد معه في يناير المقبل وهو طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب بعد مشاهدته الفترة الماضية ونال إشادة كارتيرون وطلب من لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع اللاعب نظراً لتألقه وصغر سنه.
 
وطلب كارتيرون ضم طاهر محمد طاهر في يناير لتدعيم خط الهجوم مع الثلاثي المغربي وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن .
 
يأتي ذلك في الوقت الذي نجح محمد فضل مدير التعاقدات في الحصول على ورقة “رغبة” حسن النوايا بتوقيع طاهر محمد طاهر حتى تكون ورضة ضغط على المقاولون العرب أو أي فريق يدخل في الصفقة منافسة مع الأهلي.
 
محمود وحيد “المقاصة”
طلب الفرنسي كارتيرون ضم محمود وحيد الظهير الأيسر لفريق المقاصة في يناير المقبل لتدعيم الفريق الأحمر في الشتاء.
 
وأكد كارتيرون في تقريره للجنة الكرة أن وحيد يعد البديل الأفضل في الجبهة اليسرى مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر الحالي للنادي الأهلي ،وشدد على ضرورة التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ظهير أيمن
من الصفقات الأخرى التي طلب كارتيرون ضرورة التعاقد معه في يناير ، ظهير أيمن لتدعيم الجبهة اليمنى مع أحمد فتحي الذي كبر في السن واقترب من الاعتزال.
 
ولم يحدد كارتيرون اسم الظهير الأيمن حتى الأن في انتظار ترشيحات قوية له من جانب التعاقدات بالأهلي.
 
بديل أزارو
اشترط المدرب الفرنسي للنادي الأهلي لرحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في يناير المقبل بعد تلقيه عروض من فرنسا وهولندا ، التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي على نفس قوة المهاجم المغربي.
 
وحصل أزارو على وعد من لجنة الكرة بالرحيل في يناير المقبل في حالة تلقيه عرض رسمي أوروبي قوي في يناير المقبل يليق باسمه والقلعة الحمراء من أجل الموافقة عليه بشكل رسمي.
 
أول الراحلين
استقر الفرنسي كاريترون المدير الفني للأهلي بشكل نهائي على رحيل الظهير الأيسر صبري رحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.
 
ومنح كارتيرون الأهلي الضوء الأخضر لرحيل صبري رحيل في يناير عن طريق البيع النهائي لعدم حاجة الفريق الفنية له وطلب حسم صفقة محمود وحيد لاعب المقاصة لتدعيم الجبهة اليسرى مع معلول.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/09/%d8%a8%d8%a3%d9%85%d8%b1-%d9%83%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d9%8a%d8%b1%d9%88%d9%86-5-%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a/