منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان | بث مباشر مباراة ليفربول لايف


مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

يقدم موقع اخبار الأهلي، خدمة مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان.. البث المباشر لمباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا حصرياً على قناة beIN SPORTS في المباراة التي ستجمع الفريقين، شاهد الآن مباراة ليفربول محمد صلاح | مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان | بث مباشر مباراة ليفربول لايف، ضمن منافسات الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، وتقام المباراة بين ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول اليوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

البطولة : دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة: بي ان سبورت 1 – bein sports HD 1

معلق المباراة : رؤوف خليف

الساعة : 21:00 مساءًا بتوقيت مصر

الساعة : 22.00 مساءًا بتوقيت السعودية

مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر يومنا الثلاثاء 18-9-2018 دوري ابطال اوروبا 2018 شاهد مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ 18-9-2018 في دوري ابطال اوروبا 2018.. شاهد.. الان بث مباشر مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان | مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان، مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان Liverpool  بث مباشر – كول كورة.

– التشكيل المتوقع للمباراة:

ليفربول: “أليسون، آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت أليكساندر-آرنولد

نابي كيتا، جورجينيو فينالدوم، جيمس ميلنر، ساديو ماني، شيردان شاكيري، محمد صلاح”.

سان جيرمان: “الفونس آريولا، خوان بيرنات، بريسنيل كيمبيمبي، تياجو سيلفا، توماس مونييه، أدريان رابيو، لاسانا ديارا، آنخيل دي ماريا، نيمار، كيليان مبابي، إيدنسون كافاني”.

– موعد مباراة ليفربول وسان جيرمان:

ويلتقي الريدز بقيادة المصري محمد صلاح مع سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء والموافق 18 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تقام المباراة فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة ليفربول اليوم | بث مباشر مباراة وباريس سان جيرمان | شاهدة مباراة ليفربول الآن.. لايف اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهده لعبه مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان.

تذاع المباراة على قناة بين سبورت، حيث أعلنت شبكة بين سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا في المنطقة العربية عن نقل المباراة عبر قناة “bein sports HD1″، وتعليق رؤوف خليف.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر.. مباشرة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان.. كورة اون لاين اليوم 18/9/2018 يلا شوت حصري كورة اون لاين ماتش لايف مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان (نيمار دا سيلفا).. يلا شوت مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم الثلاثاء بدون تقطيع يوتيوب رابط كورة لايف.

مشاهدة مباراة ليفربول (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في بطولة دوري ابطال اوروبا يلا شوت مشاهدة مباراة (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان – كول كورة.. كورة ستار | (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر | كورة اون لاين .. كورة لايف او لاين – بث مباشر (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان في دوري الابطال.. رابط يوتيوب مشاهدة مباراة (محمد صلاح) وباريس سان جيرمان بث مباشر.

 

 

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح مع نظيره باريس جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب “أنفيلد رود” الإنجليزي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

 

وحقق كل من الفريقين العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى في دوري بلاده، وستكون مواجهتهما أول اختبار حقيقي لجاهزيتهما في المنافسة على الألقاب هذا الموسم بالنظر إلى تشكيلتيهما الزاخرتين بالنجوم والأموال التي أنفقت على تعزيز صفوفهما، وإن كان اللقب القاري الهدف الأسمى لكل منهما، وخصوصاً سان جيرمان الذي يلهث وراء لقبه الأول، فيما يتطلع “الحمر” إلى لقبه السادس والأول منذ 2005.

 

وكان ليفربول قريباً من معانقة اللقب القاري الموسم الماضي، لكنه سقط في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني (1-3).

 

ويبدو الفريقان مرشحين بقوة لانتزاع بطاقتي المجموعة التي تضم نابولي الإيطالي، والنجم الأحمر الصربي اللذين يلتقيان أيضا في بلغراد، وبالتالي فإن مواجهتهما تكتسي أهمية كبيرة ناحية تحديد المتصدر لتفادي مواجهة الكبار في ربع النهائي.

 

والتقى الفريقان قارياً في نصف نهائي مسابقة كأس الكؤوس 1997، ففاز الفريق الباريسي 3-0 ذهاباً، ورد ليفربول 2-0 إياباً، دون أن ينجح في بلوغ النهائي الذي خسره سان جيرمان أمام برشلونة (0-1).

 

وسيكون كلوب في مواجهة مواطنه مدرب سان جيرمان توماس توخيل الذي خلفه في تدريب بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2015، لدى انتقال الأول الى تدريب الفريق الإنجليزي.

 

ويملك توخيل قوة هجومية ضاربة بقيادة نيمار ومبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني، إلى جانب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، والألماني يوليان دراكسلر، وصانع الألعاب أدريان رابيو، والإيطالي ماركو فيراتي.

 

ولا تقل الترسانة الهجومية لليفربول أهمية عن نظيرتها الفرنسية بتواجد الثلاثي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي فيرمينو الذي سجل كل منهم 10 أهداف في المسابقة القارية الموسم الماضي، وساهموا بشكل كبير في بلوغ فريقهم النهائي.

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/09/%d9%85%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af%d8%a9-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%b1%d8%a8%d9%88%d9%84-%d9%88%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%b3-%d8%b3%d8%a7%d9%86-%d8%ac%d9%8a%d8%b1%d9%85/