منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



تعرف على موعد مباراة ليفربول “محمد صلاح” مع أرسنال “النني” اليوم


يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم عندما يحل ضيفاً على أرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب “الإمارات” معقل أرسنال فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.
ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.
 
ويتطلع نادى أرسنال للرد على المشككين فى قدرة “الجانرز” بالمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم، وعلى الرغم أن الفريق حقق الفوز فى 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية قبل أن يتعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادى اللندنى فشل فى تجاوز الإختبارات الحقيقية التى تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتى وتشيلسى بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.
 
ويغيب محمد الننى عن أرسنال فى مباراة اليوم بعدما تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأسبوع الماضى، واعلن النادى غيابه لمدة أسبوعين.
 
فى المقابل يسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث للانفراد بصدارة الدورى الانجليزي، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتى وساوثهامتون المحدد لها غداً الاحد بملعب “الاتحاد”.
بث مباشر لمباراة ليفربول والأرسنال
سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع المتعة والإثارة عندما يلتقي فريقي ليفربول والذي يتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع مضيفه أرسنال في اسابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإنجليزي.
 
 
مقدمة عن اللقاء:
 
يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم أمام أرسنال وهو يسعى للحفاظ على صدارة الدوري واستغلال اي سقوط لمنافسه مانشستر سيتي، وسيلعب الريدز بكل قوة للفوز واستمرار المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي والغائب عن خزائن الانفيلد منذ سنوات طوية.
 
وشهدت الفترة الأخيرة عودة محمد صلاح نجم الفريق للتألق بعدما سجل هدفين في دوري الأبطال وكان قد قاد فريقه للفوز في المباراة الأخيرة بالدوري بعدما سجل هدف وصنع هدفين.
 
ويحتل الريدز صدارة البريمير ليج حالياً برصيد 26 نقطة بالتساوي مع فريق مانشستر سيتي الذي يتفوق فقط بفارق الأهداف.
 
لايف| بث مباشر bein sport كورة لايف مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال | مباراة ليفربول وارسنال لايف بث مباشر رابط سريع
 
على الجانب الأخر يقدم أرسنال عروضا رائعة في الفترة الأخيرة، ولم يتذوق طعم الخسارة على الإطلاق منذ 12 مباراة على التوالي،وعلى الرغم من سقوط فريق أرسنال في فخ التعادل في الجولة الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، إلا أن هذه المباراة أمام ضيفه فريق ليفربول سوف يكون لها حسابات أخرى تختلف عن أي مواجهة سابقة فاز بها ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز لمزاحمة السيتي والليفر على القمة.
 
التشكيل المتوقع:
 
من المتوقع أن يلعب ليفربول بتشكيل مكون من: أليسون بيكر- ألكسندر أرنولد – ديان لوفرين – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون-جوردان هندرسون – جيمس ميلنر -جورجينيو فينالدوم- محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.
 
على الجانب الأخر سيبدأ ارسنال بتشكيل مكون من: بيتر تشيك-هيكتور بيليرين – شكودران-موستافي – سوكراتيس – ناتشو مونريال-تشاكا – لوكاس – مسعود أوزيل – هينريك مخيتاريان.-بيير إيميريك أوباميانغ -ألكسندر لاكازيت.
 
موعد المباراة والقنوات الناقلة:
 
تنطلق مباراة ليفربول وأرسنال في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD2
 

منطقة إعلانية

http://ahlyeg.com/2018/11/%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%b1%d8%a8%d9%88%d9%84-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-2/