هل يدفع الزمالك ثمن رحيل جروس بخسارة الدورى ؟


اشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله ضمن منافسات بطولة الدوري لتصبح مهمة الفريق صعبة للغاية في طريق التتويج ببطولة الدوري.

وكان الخلاف الدائر حول السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق ما بين مؤيد ورافض لرحيله عن الفريق لكن أغلب آراء نجوم الزمالك السابقين جاءت حول رفض رحيل جروس والتأكيد على أنه كان يستحق الاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم للحفاظ على حالة الاستقرار.

ووجه أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي، رسالة هامة إلى رئيس الزمالك:” أسوأ غلطة في تاريخ نادي الزمالك ان تم الاستغناء عن جروس في هذا التوقيت العصيب من الدوري .. عيدوا حساباتكم”.

وأضاف:” المناصب و السلطة و الكراسي زائلين وحتي الجمهور زائل ولا يتبقي في الاخير سوي الكيان .. اتركوا المصالح واتركوا كل شيئ .. يجب علي جميع أبناء نادي الزمالك و رموزه مساندة هذا الكيان الذي فضله علي الجميع من أجل الخروج من هذه الكبوة .. الزمالك ينهار ولابد من التعاقد مع جهاز فني اجنبي من الان قبل فوات الاوان.”

في الوقت الذي انتقد فيه أيمن يونس، مهاجم المنتخب الوطني السابق على مستوي خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الظهور الأول له مع القلعة البيضاء، أمام حرس الحدود، وقال إن أداء “جلال” غير مقنع مع الزمالك، في الظهور الأول له، مؤكدًا انه كان تائها على الخطوط وخاصة في الشوط الأول.

وأضاف “يونس”: تغييرات جلال أفضل شيء قدمه في مباراة الحرس، وفترة توقف الدوري، في مصلحته للتعرف على مفاتيح وقدرات لاعبي الزمالك.

وكان الزمالك تعادل مع حرس الحدود بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن مؤجلات الجولة 30، بسبب خطأ من بهاء مجدي لاعب الزمالك والذى سجل في مرماه.

وأكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن الفريق دفع ثمن رحيل السويسري كريستيان جروس، في وقت حرج.

وقال حازم في تصريحات صحفية له عقب لقاء حرس الحدود: “حذرنا من رحيل جروس في هذا التوقيت حتى لو لديه عيوب، الفريق كان يسير بنظام معين، لا يمكن التغيير في هذا التوقيت الحرج، إذا كانت لديك فرصة 50% كنت تحتفظ بها الآن ليس لديك أي فرصة”.

واختتم: “التغيير في التشكيل المفاجئ، جعل اللاعبين في توتر، الزمالك لم يعتمد على الكرات الطويلة في فترة قيادة جروس للفريق، وليست هذه كرة الزمالك التي ننتظرها أنا أعذر خالد جلال ولكني ألوم على رحيل جروس في التوقيت الحرج”.

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://ahlyeg.com/2019/06/%d9%87%d9%84-%d9%8a%d8%af%d9%81%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d8%ab%d9%85%d9%86-%d8%b1%d8%ad%d9%8a%d9%84-%d8%ac%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d8%9f/