منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



باسم مرسى يتحدث عن “قفا سعد” والمنتخب ورحيله عن الزمالك ورفضه الأهلي


علق باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، عن بعض الأزمات التى لاحقته فى الساعات الأخيرة خلال تصريحات إذاعية لتوضيح أسباب استبعاده من صفوف المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون، وكذلك رحيله عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى وأزمته مع سعد سمير مدافع الأهلى خلال مباراة القمة الأخيرة.

باسم مرسى: سعد سمير صاحبى

وأكد باسم مرسى، فى تصريحات إذاعية، عدم وجود أزمة بينه وبين سعد سمير مدافع الأهلى، بعدما أكد البعض أن الأخير قام بضرب مهاجم الزمالك بـ”القفا” خلال مباراة القمة، ليؤكد باسم أن سعد صديقة ولا توجد بينهما مشاكل نهائياً، وكل لاعب يحارب لتحقيق الصالح لفريقه ولم تحدث بينهما أزمات خلال اللقاء.

باسم مرسى: كنت أعلم استبعادى من المنتخب ولا أعرف السبب

كما أكد باسم مرسى أنه ليس حزيناً بسبب استبعاده من قائمة المنتخب فى أمم الجابون، موضحاً أنه كان يعلم جيداً استبعاده من القائمة وعدم ضمه، لكنه لا يعرف السبب فى ذلك ولا يريد الحديث عن الموضوع كثيراً، موضحاً أن المنتخب اتخذ قراره ويجب على الجميع مساندة الفراعنة فى البطولة.

باسم مرسى: تلقيت عرضا أوروبيا مفاجأة

وكشف باسم مرسى أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الأوروبية سيكون بمثابة مفاجأة للجميع، مشدداً على أن القرار النهائى سيكون لنادى الزمالك، سواء ببقائه أو رحيله على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وكذلك تحديد رحيله فى الميركاتو الشتوى أو بعد انتهاء الموسم، كما أوضح باسم مرسى أنه لم يتفاوض مع نادى السد القطرى مثلما تردد، مشيراً إلى تواصله المستمر مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك والحالى للسد، ولكن دون الحديث عن هذا الأمر.

باسم مرسى: رفضت الانضمام للأهلى

فيما كشف باسم مرسى عن رفضه الانتقال للنادى الأهلى قبل الانضمام للزمالك منذ موسمين، موضحا أنه تلقى مفاوضات من القلعة الحمراء عن طريق وكيل أعماله وقتها لكنه فضل الانتقال للزمالك، وفى حالة فشل انضمامه للبيت الأبيض كان سينتقل لنادى إنبى، ولكن الأهلى مرفوض تماماً، موضحاً أنه زملكاوى منذ الصغر وكان يحلم بارتداء القميص الأبيض منذ أيام الطفولة.

 

منطقة إعلانية



http://ahlyeg.com/85983/%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%89-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%b9%d9%86-%d9%82%d9%81%d8%a7-%d8%b3%d8%b9%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d9%88%d8%b1