لماذا يُصر البدرى على ضم “حمودى” فى الشتاء؟ تعرف علي الإجابة


عوامل عديدة دفعت حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، للإصرار على ضم أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى الحالى، والزمالك وبازل السويسرى السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد قرار اتحاد الكرة بعودة نظام الاستبدال، والذى منح الفرصة للجهاز الفنى فى توسيع بؤرة التدعيمات قبل انطلاق الدور الثانى من مسابقة الدورى الممتاز.

البدرى أصر على ضم حمودى لصفوف المارد الأحمر فى الانتقالات الشتوية الحالية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجارى، وجاءت رغبة البدرى فى ذلك لعدة أسباب سنرصدها على سبيل المثال وليس الحصر فى السطور التالية.

اقتناع البدرى بإمكانيات حمودى

قناعة المدير الفنى بإمكانيات اللاعب تعد من أهم العناصر التى تساهم فى نجاح الصفقات التى يبرمها أى فريق، فقناعة البدرى بامكانيات “حمودى” وإشادته باللاعب منذ سنوات ماضية ستجعل الصفقة “ناجحة” خاصة وأن المدير الفنى سيسعى جاهداً لإثبات وجهة نظره للجماهير والتى ستقوده لمنح الفرصة الكاملة للاعب ليقدم نفسه للجماهير، لاسيما وأن “حمودى” يجيد اللاعب فى أكثر من مركز وهم “صانع الألعاب، وجناح أيمن، وجناح أيسر”.

“حمودى” منافس عبد الله السعيد

منذ أن تولى حسام البدرى، القيادة الفنية للأهلى فى بداية الموسم الجارى، وهو يبحث عن بديل سوبر يستطيع تعويض غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، وبذل مجهود كبير فى تجهيز صالح جمعة لشغل هذا المنصب إلا أن اللاعب لم ينجح فى اقناع البدرى حتى الأن، ليصر المدير الفنى على ضم أحمد حمودى فى الانتقالات الشتوية ليصبح البديل الأمثل للسعيد فى مركز صانع الألعاب.

فتح باب الاستبدال فى يناير

فبعد أن قرر اتحاد الكرة بعودة نظام الاستبدال فى انتقالات يناير الجارى، أصبح أمام الجهاز الفنى للأهلى فرصة لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب، بعد أن كان التدعيم محكم بلاعب واحد نظراً لوجود مكان شاغر بالقائمة، وبعودة هذا النظام أصبح أمام الأهلى بيع أو إعارة لاعبان وضم اثنان بدلاً منهما، فأصبح الأهلى أمامه فرصة ضم 3 لاعبين فى الوقت الحالى، (2 من الاستبدال، وواحد بالمكان المتبقى بالقائمة)، وفى حالة بيع الغانى جون أنطوى سيصبح أمام الأهلى فرصة للتعاقد مع 4 لاعبين.

عدم اقتناع البدرى بـ”ميدو وزكى”

خاض الأهلى خلال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز 17 مباراة حتى انتهى الدورى الأول من المسابقة، وخلال هذه المواجهات لم يحصل محمد حمدى زكى على فرصة للمشاركة مع الفريق، كما حصل ميدو جابر على بضع دقائق شارك خلالها ولم يتمكن من تقديم نفسه لضيق الوقت الذى حصل عليه، ليثبت ذلك عدم قناعة البدرى باللاعبان، ويصر على ضم حمودى لتدعيم مركزى صانع الألعاب والأطراف “الأيمن والأيسر”.

صعوبة عودة “الشيخ” فى يناير

رغم عودة نظام الاستبدال والذى فتح الطريق أمام الأهلى لانهاء إعارة أحمد الشيخ بفريق المقاصة، وإعادته لصفوف المارد الأحمر، إلا مسئولى الفريق الفيومى مازالوا متمسكين باستكمال “الشيخ” فترة إعارته لنهاية الموسم، خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى مميز منذ بداية الدورى، وجاء على رأس هدافى المسابقة برصيد 9 أهداف، الأمر الذى دفع البدرى للإصرار على ضم حمودى.

رغبة “حمودى” فى الانضمام للأهلى بالشتاء

أحمد حمودى وقع للأهلى وأصبح لاعباً بصفوفه، ولكن بداية من الموسم المقبل لارتباطه بعقد مازال سارى مع فريق الوحدة السعودى، ورغبة حمودى فى الإنضمام للمارد الأحمر فى الوقت الحالى تأتى من أجل أن يحصل على فرصة حقيقية خلال الدور الثانى بالدورى، ليحجز مكاناً بتشكيلة الفريق، على عكس الانضمام فى بداية الموسم المقبل والذى سيشهد عودة أحمد الشيخ وضم عناصر جديدة فستصبح فرصة مشاركته أقل من الوقت الحالى.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/86335/%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d9%8a%d9%8f%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%89-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%b6%d9%85-%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%af%d9%89-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%aa