الأهلي يتحدي “الدولار” .. اقترب من التعاقد مع “بيكلي” وحصل علي توقيع “حمودي”


أرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب خلاله سرعة إرسال القرارات التي اتخذها مجلس إدارة الجبلاية المتضمنة القرار الرسمي بعودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لضمان العمل بهذه القرارات.
وقال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي إن النادي لم يتلق أي خطابات من اتحاد الكرة في الأيام الماضية بشأن قرارات المجلس أو الجمعية العمومية للاتحاد.
أضاف أن الأهلي أرسل خطاباً إلي الاتحاد يستجعله فيه بضرورة إرسال اللائحة المنظمة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 10 فبراير المقبل بالإمارات.
ويواصل مسئولو الأهلي مساعيهم لتدعيم صفوف الفريق حيث يجرون مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين والأندية لضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لقيدهم في القائمة الأفريقية.
ولن تكون مسألة حصولهم علي رواتبهم بالدولار أزمة لدي مسئولي القلعة الحمراء خاصة أن النادي لم يتلق أي خطابات من أي جهات حكومية خلال الأيام الماضية تلزم النادي بضرورة دفع مستحقات لاعبيه الأجانب بالجنيه المصري وليس الدولار.
وقال شمس إن النادي الأهلي لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر ولم تصله أي مخاطبات من أي جهة رسمية بالدولة حول هذا الأمر وأكد المدير التنفيذي للأهلي أن النادي يحترم تعاقداته مع لاعبيه ويلتزم بتنفيذ البنود التي تم الاتفاق عليها في العقد خصوصاً وأن مخالفة هذه البنود يعد إخلال بالعقد.
واقترب الأهلي من التعاقد مع شيملس بيكلي مهاجم فريق بتروجت وسيتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة خلال الساعات المقبلة كما ينتظر الأهلي رد أري بابل مهاجم فريق سبورتنج لشبونة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.
وكان الأنجولي أمادو فلافيو قد رشح بابل لمسئولي الأهلي وأكد لهم أن اللاعب يملك مهارات فنية وبدنية جيدة وسيفيد بشكل كبير.
كما ينتظر مسئولو الأهلي قيام أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي بفسخ تعاقده مع النادي للانضمام لصفوف القلعة الحمراء لاسيما أن اللاعب وقع علي عقود مبدئية لانضمامه للقلعة الحمراء كما حصل علي مليون جنيه مقدم تعاقد.
كما يترقب الجهاز الفني موقف رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي حيث يدرس الجهاز الفني استعارته لنهاية الموسم في حالة قيام النادي الانجليزي بعرضه للإعارة.
علي جانب آخر خضع لاعبو الفريق لقياسات نسبة الدهون في الجسم خلال تدريبات الفريق صباح أمس في إطار سعي الجهاز الطبي لوضع ملف شامل لكل اللاعبين مع بداية الدور الثاني ويحدد الثنائي أنيس الشعلاني مدرب الأحمال وهاني وهبة طبيب التغذية البرنامج الغذائي والبدني للاعبين خلال المرحلة المقبلة وفقاً لتلك القياسات.

منطقة إعلانية




http://ahlyeg.com/86602/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%82%d8%aa%d8%b1%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%82