منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مواجهات قوية في انتظار النني ورمضان والمحمدي وتريزيجيه وجابر .. وروما “صلاح” يسعي لحسم التأهل أمام بلزن اليوم في الدوري الأوروبي


يخوض نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح مباراة حاسمة مع فريقه روما الايطالي أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم. بينما يحل فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي. والذي يضم نجم منتخبنا أحمد حسن ¢كوكا¢. ضيفا علي فريق جينت البلجيكي في اطار نفس الجولة بالمجموعة الثامنة.
ويسعي صلاح لقيادة ذئاب روما لحسم التأهل لدور الـ16 الأول في البطولة حيث يحتل روما صدارة المجموعة برصيد “8 نقاط”. ويطمح فريق العاصمة الايطالية في الفوز لتعويض الخسارة أمام أتلانتا “1-2” في الدوري الايطالي. في المقابل يتذيل بلزن قاع المجموعة برصيد “3 نقاط”.
وعقب مباراة اليوم يستعد صلاح مع فريقه روما لمواجهة بيسكارا مساء الاحد علي ملعب ¢الاولمبيكو¢ في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي. ويحلم صلاح بالفوز من اجل المحافظة علي المركز الثاني حيث يتفوق روما بفارق الاهداف عن ميلان الثالث ولكل منهما “26 نقطة” بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.
وفي المباراة الاخري يسعي كوكا لقيادة فريقه براجا لتحقيق نتيجة ايجابية امام جينت وتجنب الخسارة حيث يحتل الفريق البرتغالي المركز الثاني “5 نقاط” بفارق نقطة عن جينت الثالث “4 نقاط” في الوقت الذي يتصدر شاختار قمة المجموعة برصيد “12 نقطة”. وعقب مباراة اليوم يستعد كوكا لمواجهة فييرينسي يوم الاثنين علي ملعب براجا في ختام الجولة 11 من الدوري البرتغالي.
جولة قوية لمحترفينا
ويستعد الثلاثي المصري بالدوري الانجليزي الممتاز محمد النني”ارسنال” ورمضان صبحي “ستوك سيتي” وأحمد المحمدي “هال سيتي” لخوض جولة جديدة في البريمييرليج حيث يستضيف نمور هال سيتي فريق وست بروميتش في الخامسة مساء السبت في الجولة الثالثة عشرة. ويطمح المحمدي في تحقيق الفوز من اجل الهروب من منطقة المهددين بالهروب حيث يحتل هال سيتي المركز الثامن عشر برصيد “10 نقاط” بينما يأتي وست بروميتش تاسعا “16 نقطة”.
ويسعي محمد النني لقيادة فريقه ارسنال للفوز علي بورتموث يوم الاحد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز. ويحتل ارسنال المركز الرابع برصيد “25 نقطة” وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي ¢المتصدر¢ في المقابل يحتل بورتموث المركز العاشر برصيد “15 نقطة”. وكان ارسنال قد تعادل مع مانشستر يونايتد “1-1” في الجولة السابقة.
ويحلم رمضان صبحي في العودة للمشاركة في تشكيلة ستوك سيتي الاساسية امام واتفورد يوم الاحد ايضا. بعد غيابه عن خسارة ستوك امام بورتموث “0-1” في الجولة السابقة. وسبق لرمضان ان ساهم في تسجيل هدف لفريقه امام سوانزي “3-1” في الجولة العاشرة.
** وفي الدوري البلجيكي يحل فريق موسكرون بروفيلز.الذي يضم محمود تريزيجيه. ضيفا علي أندرلخت أصحاب المركز السادس. في مباراة قوية بالجولة السادسة عشرة. ويطمح تريزيجيه في التألق أمام فريقه المُعار منه “اندرلخت” وقيادة موسكرون لتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الابتعاد عن مركزه الحالي المتواضع الرابع عشر برصيد “11 نقطة”.
** وفي الدوري السويسري يستعد عمر جابر لقيادة فريقه بازل “المتصدر” أمام سيون في الجولة السادسة عشرة من البطولة. بينما يستعد فريق بانياتوليكوس. الذي يضم عمرو وردة. لمواجهة أكسانثي في مباراة قوية في الدوري اليوناني يوم الاحد.
** وفي الدوري السعودي يستضيف فريق اهلي جدة. الذي يضم محمد عبدالشافي. منافسه الهلال في قمة الجولة العاشرة غدا الجمعة كما يقود أحمد حمودي فريقه الباطن لمواجهة الفتح غدا ايضا. بينما يحل فريق اتحاد جدة. الذي يضم محمود كهربا. ضيفا علي القادسية يوم السبت ويطمح الاتحاد في الفوز لتعويض الخسارة امام النصر في الجولة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://ahlyeg.com/2016/11/%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d9%82%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b8%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%86%d9%8a-%d9%88%d8%b1%d9%85%d8%b6%d8%a7%d9%86-%d9%88%d8%a7/