منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




موعد مباراة السوبر المصري السعودي


توصل اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة. لاتفاق رسمي مع نظيره السعودي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة. بشأن موعد مباراة السوبر المصري السعودي والتي من المنتظر أن تجمع بين الأهلي بطل الدوري المصري. والهلال بطل الدوري السعودي. بعد قرار تأجيل المباراة التي كان محددا لها 27 ابريل الجاري في الامارات.
كانت “أخبار الأهلي” قد انفرد ف، باتفاق اتحاد الكرة المصري مع نظيره السعودي علي تأجيل المباراة نظرا لصعوبة اقامتها خلال شهر ابريل الجاري. في ظل ارتباطات الأهلي المصري الافريقية والمحلية. وكذلك استعدادات المنتخبين المصري والسعودي لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل. وتقرر بشكل مبدئي تأجيلها لنهاية العام الجاري.
وخلال الساعات الماضية. تواصل مسئولو الجبلاية مع مسئولي الاتحاد السعودي. وتركي آل الشيخ. للاتفاق بشكل نهائي علي موعد المباراة الرسمي والتي تأتي في اطار اعادة احياء البطولات العربية مرة أخري بوصف آل الشيخ رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم. حيث يتمسك بضرورة اقامة المباراة وعدم تأجيلها علي أن تقام سنويا.
وتوصل الجانبان المصري والسعودي لاتفاق نهائي بشأن اقامة السوبر خلال شهر سبتمبر المقبل علي أن تقام مباراة واحدة فقط بين الأهلي والهلال. وتجمع بينهما في الامارات. دون الحاجة لاقامة مباراة ثانية لحسم اللقب في الرياض بمعقل فريق الهلال كما كان متفقا عليه في وقت سابق. في ظل عدم وجود مواعيد متاحة والي جانب ذلك ستكون هناك مباريات أخري للأهلي المصري في الدوري المحلي ودوري أبطال افريقيا وكذلك البطولة العربية بنسختها الجديدة.
ومن المنتظر الاعلان خلال الأيام المقبلة عن الموعد النهائي في شهر مارس وملعب المباراة الهامة وكافة التفاصيل الخاصة بالمواجهة المصرية السعودية. وان كانت النية تتجه لاقامة اللقاء علي استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في العاصمة أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://ahlyeg.com/2018/04/%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%af-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%a8%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a/