الاهلى يرفض الفوز على الاسماعيلى بأسوء مواسمه


فشل النادى الاهلى فى الانتصار على النادى الاسماعيلى الذى يعانى فى احد اسوء مواسمه على الاطلاق ليكرر نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما فى اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة 18 في الدوري المصري.

الأهلي فقد نقطتين ثمينتين وأصبح مطالباً بالفوز على المقاولون والزمالك في أخر مباراتين له هذا الموسم في الدوري رقم 41.

المارد الأحمر ما زال مسيطراً على الصدارة برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي جمعه نقاطه من 33 لقاء، ثم الزمالك ثالثاً برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.

الدراويش كان البادئ فى الفرص المحققه في الدقيقة الرابعة في أولى محاولات اللقاء بعد كرة وصلت دونجا داخل منطقة الجزاء ليلعب عرضية أرضية خطيرة على مرمى الشناوي الذي تصدى للكرة على مرتين بصعوبة في الدقيقة الرابعه.

ورد المارد الاحمر سريعاً في الدقيقة السادسه بعرضية من علي معلول من الجهة اليسرى باتجاه وليد أزارو لكنه سقط مع الدفاع لتذهب الكرة إلى حسين الشحات الذي سدد في الدفاع لتضيع الفرصة.

وغادر محمود متولي مدافع الإسماعيلي وقائد الفريق الملعب متأثراً بإصابة قوية في الكتف بعد مشاركه من رمضان صبحى،  ليشترك محمد هاشم بدلاً منه في الدقيقة 16.

وأهدر محمد صادق انفراداً تاماً في الدقيقة 21 بعدما سدد كرة أرضية بيسراه تصدى لها الحارس محمد الشناوي بنجاح ليسقط بعدها حارس الأهلي متأثراً بالإصابة.

ومن عمل جماعي رائع وصلت الكرة إلى حسين الشحات على الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية خطيرة مرت من الدفاع الأصفر باتجاه أزارو ورمضان صبحي لكنها مرت منهما لتضيع الفرصة.

ومر وليد سليمان بطريقة رائعة من الدفاع الأصفر ووصل إلى حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 43 لكنه تسديدته علت العارضة بقليل، وردت الهجمة مجدداً ليسدد الأهلي من داخل منطقة الجزاء كرة أنقذها الحارس لترتد إلى رمضان صبحي الذي سدد باتجاه المرمى لكن باهر المحمدي حولها إلى ركنية.

وألغى الحكم هدفاً ابيض للنادي الأهلي في الدقيقة 45+3 بعد عرضية من رمضان صبحي حولها وليد أزارو إلى الشباك بسهولة، لكن أشار الحكم إلى حالة تسلل على جناح الأهلى

مع بداية الشوط الثانى أرسل عمرو السولية تسديدة في الدقيقة 49 من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع قبل أن تصل إلى الحارس محمد فوزي لينجح في منع الكرة من معانقة الشباك.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في وسط ملعب الإسماعيلي ليرسل علي معلول عرضية في الدقيقة 55 داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الاسماعيلى نجح في إبعاد الكرة بنجاح.

علي معلول تبادل الكرة مع عمرو السولية في الدقيقة 67 لتصل إلى التونسي داخل منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية قوية بعيدة تماماً عن مرمى الإسماعيلي.

ونجح البديل صالح جمعة في صناعة هدف للأهلي في الدقيقة 74 بعد تمريرة مرت من الدفاع الأصفر بالكامل لتصل إلى أزارو الذي لم يتسلم الكرة بشكل جيد لترتطم بالأرض وتقدم بدون تركيز من محمد فوزى حارس الاسماعيلي وترتفع ليحولها برأسية مرت من فوق الحارس إلى الشباك.

الدراويش يرد في الدقيقة 81 بعد تسديدة من اللاعب دونجا من داخل منطقة جزاء الأهلي نجح محمد الشناوي في تحويلها إلى ضربة ركنية.

ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة ضربت دفاع الأهلي تماماً لينفرد لاعب الأهلي السابق ويراوغ الحارس الشناوي بنجاح ويسدد في الشباك معلنا تعادل الدراويش

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://ahlyeg.com/2019/05/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d9%84%d9%89-%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%88%d8%b2-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84%d9%89-%d8%a8%d8%a3%d8%b3%d9%88/