صفقات الاهلى المتوقعه للموسم الجديد


يبدو ان ادارة القلعة الحمراء مستمر بسياسة الدعم الكبير لفريق كرة القدم بالنادى، وذلك لتلافى القصور بفريق الكره والذى ظهر جليا فى العديد من المباريات الهامه على الرغم من الدعم الكبير فى الصفقات الشتوية السابقة.

بالفعل حدد لجنة الكرة برئاسة الخطيب وإدارة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق عدة خطوات للتعاقد مع بعض اللاعبين النجوم بمراكزهم التي أكد جهاز الكرة حاجته لدعم فيها خلال الموسم المقبل، وفيما يلى نستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين حتى هذا اللحظة.

على فوزى

يبدو ان رغبة مسئولو النادى الأهلي في ضم على فوزي ظهير أيمن فريق إنبي بعدما فشلت محاولات ضمّه في الصفقات الشتوية السابقة، ورحّب فوزي بالانتقال الى القلعة الحمراء لكنه ألقى الكرة في ملعب إنبى وذلك لارتباطه بعقد ما زال مُمتدا وطلب اللاعب من الأهلي التفاوض مع إنبي وهو ما يحدث حاليًا بالفعل لاسيما وأن الظهير الأيمن لإنبي لديه أكثر من عرض محلي بخلاف عرض الأهلي أبرزها عرض من الزمالك.

كريم بامبو

نجم الاسماعيلى و الاهلى السابق المتألق خلال الفترة السابقة، والذى إحراز هدف قاتل فى الشباك الحمراء قد يكون سببا فى ضياع البطولة المفضلة من المارد الاحمر أدرك به التعادل للدراويش فى مواجهة الفريقين التى أقيمت الخميس الماضي فى بطولة الدورى على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وحصل مسئولو الأهلى على توقيع كريم بامبو فى وقت سابق بالفعل وان لم يعلن بشكل رسمى وذلك لعدم الرغبه فى اشعال نار الفتنه مع جماهير القلعة الصفراء، خاصة أن عقده مع الإسماعيلى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى سيكون ضمه فى صفقة انتقال حر ورفضه لكافة محاولات التجديد من جانب النادى الاسماعيلى.

أحمد على

أحمد على مهاجم المقاولون العرب الحالى ونادى الاسماعيلى والزمالك سابقا وهداف الدورى العام حتى الان والمنضم لقائمة منتخبنا الوطني لكأس الامم الافريقية دخل الى دائرة اهتمامات النادي الأهلى لتدعيم خط الهجوم فى الصيف المقبل، ويفضل مسئولو الأهلى التعاقد مع أحمد على رغم بلوغه عامه الـ33، نظراً لإجادته اللعب داخل الصندوق .

لابا كودجو

المهاجم التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربى الذى يسعى النادى الاهلى خلال الفترة الحالية لضمه لتدعيم الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة خصوصا مع الاحتماليات المتزايده لرحيل وليد ازارو.

المهاجم التوجولي ظهر بشكل مميز مع ناديه حيث يتصدر كودجو قائمة هدافي الدوري المغربي بـ 18 هدفا بالاضافة انه سجل 7 أهداف في بطولة الكونفدرالية وكذلك حصد جائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الجابوني عام 2016 قبل الانتقال لنهضة بركان المغربى.

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://ahlyeg.com/2019/05/%d8%b5%d9%81%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d9%87-%d9%84%d9%84%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af/