كلوب: لاعبو ليفربول حققوا معجزة بالتأهل للنهائى على حساب برشلونة


قال الالمانى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن كل من كان حاضرًا في آنفيلد في مباراة برشلونة شاهد كيف حقق لاعبو ليفربول معجزة تاريخية بالتأهل إلى المباراة النهائية .

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، “لقد كانت ليلة استثنائية، كان الأمر يبدو وكأن الجماهير الكرة للدخول إلى المرمى، بالطبع، كل من كان حاضرًا في آنفيلد في تلك الليلة شاهد كيف حقق لاعبو ليفربول معجزة تاريخية بالتأهل إلى المباراة النهائية على حساب برشلونة، عندما تتحدث عن الأجواء، فلقد قلت من قبل أنني عشت بعض الأجواء غير المسبوقة في الكثير من المرات”.

اقرأ: ارتفاع القيمة السوقية لـ”صلاح” بسبب نهائى دورى الابطال

اقرأ: محمد صلاح: لا يوجد فريق سهل في نهائي دوري الأبطال

أضاف المدير الفني لنادي ليفربول “لم أصدق ما حدث إلا بعد صافرة النهاية، عندما خسرنا المباراة الأولى أمام برشلونة، كنت راضيًا عن أداء الفريق، بل وكنت سعيدًا أيضًا، ولكن بالطبع لم تكن النتيجة مُرضية لنا، آنذاك، كان كل تفكيري في الأداء الذي قدمناه وليس النتيجة التي خرجنا بها من المباراة، لطالما سُئلت عن إحساسي في هذه اللحظات وعن ما إذا كنت أستمتع بها، لقد استمتعت بالمباراة كثيرًا، فلقد كانت رائعة بحق! ولكننا هُزمنا بثلاثية في النهاية! بعد المباراة، لم نتحدث عن النتيجة، بالتأكيد لم تكن أفضل نتيجة يمكننا تحقيقها لدفعنا إلى التلويح بالظفر ببطاقة التأهل من آنفيلد، لقد جلسنا في غرفة الملابس وتحدثت مع اللاعبين لبعض الوقت لم نصب بالانهيار ولم نحتج لبداية جديدة”.

وتناول كلوب ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة قائلاً، “بعد ذلك أحرزنا الهدف الأول وأصبح اللعب مفتوحًا أكثر سنحت لبرشلونة فرصًا خطيرة، ربما أكثر خطورة من تلك التي سنحت لهم في مباراة الذهاب، وعندئذ تحتاج لتدخل حاسم من حارس المرمى وخط الدفاع، وأستطيع أن أقول أن جميعهم قاموا بعمل كبير بين الشوطين، كان علينا استبدال روبرتسون بعد إصابته، والجميع يعلمون أننا ليس لدينا العديد من الخيارات لنختار منها من يحل محله، لقد قال روبرتسون أنه يعاني من بعض الآلام العضلية، وهذا أمر لا يساعد أي لاعب كرة، أعلم أن الكثيرون شككوا في قدرتنا على خلق الفرص في الشوط الثاني بعد خروج روبرتسون، ولكن ميلنر وفينالدوم قدما أداءً رائعًا على الجانب الأيسر، ثم مضينا لكتابة التاريخ!”.

وأضاف كلوب: “كان أمرًا جنونيًا وصعب التصديق، بالطبع كانت نتيجة تاريخية، فهذه النتيجة في هذه الظروف لن تتكرر 500 مرة بالتأكيد، ومن الرائع أن أكون جزءًا من ذلك الإنجاز،مرة أخرى، كانت الأجواء استثنائية وساعدتنا كثيرًا على تحقيق النتيجة التي نسعى إليها”.

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://ahlyeg.com/2019/05/%d9%83%d9%84%d9%88%d8%a8-%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%a8%d9%88-%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%b1%d8%a8%d9%88%d9%84-%d8%ad%d9%82%d9%82%d9%88%d8%a7-%d9%85%d8%b9%d8%ac%d8%b2%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a3%d9%87/