جروس يعود للدورى السعودى


فتح المدرب السويسري كريستيان جروس الباب لعودته مجدداً للتدريب في دوري المحترفين بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، عقب خلافات مع رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور.
وقالت تقارير صحفية إن نادي الشباب دخل على خط المفاوضات مع المدرب السويسري للعودة للدوري السعودي وتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالليث من أجل الصعود مرة أخرى إلى منصات التتويج.
وكانت تقارير سابقة أكدت تفاوض ناديي الهلال والريان القطري مع المدرب السويسري الذي رحل بطريقة غير لائقة عن تدريب الزمالك بعد التعادل مع نادي الانتاج الحربي في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب انتهاء العقد الذي وقعه لمدة موسم الصيف الماضي ولم تجدد الإدارة الزملكاوية له.
وتقول التقارير إن التجربة الناجحة لغروس مع الأهلي ومعرفته بأجواء دوري المحترفين هو ما دفع إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان للتفاوض مع المدرب، والذي من المحتمل أن يوافق على العرض الشبابي.
وكانت جماهير الأهلي أطلقت هاشتاج منذ فترة ليست بالقصيرة، تطالب فيه إدارة النادي بالتعاقد مع العراب السويسري، وإعادته إلى صفوف قلعة الأهلي من جديد، لما يتمتع به جروس من محبة الجماهير بسبب نجاحه من قبل في قيادة الفريق للتتويج بالبطولات، لكن إدارة الراقي فاجأت الجمهور بالتعاقد مع حاصد البطولات إيفانكوفيتش برانكو والذي يعد خير بديل لجروس.

نرشح لك


One response to “جروس يعود للدورى السعودى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://ahlyeg.com/2019/06/%d8%ac%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d9%8a%d8%b9%d9%88%d8%af-%d9%84%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%89/